بوتشيتينو: نبدأ مباراة برشلونة بنتيجة 0-0.. وعدم تواجد نيمار أمر مُحزن

الثلاثاء، 09 مارس 2021 03:20 م
بوتشيتينو: نبدأ مباراة برشلونة بنتيجة 0-0.. وعدم تواجد نيمار أمر مُحزن بوتشيتينو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، على أن فريقه سيخوض موقعة برشلونة غداً، الأربعاء، بدأً من نتيجة 0-0، ولن يتم النظر إلى موقعة الذهاب التي حسمت لصالح نادي العاصمة الفرنسية بنتيجة 4-1.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد تغلب علي برشلونة بنتيجة 4-1 في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، 16 فبراير الماضي علي ملعب "كامب نو".

دورى ابطال اوروبا 
 

قال مدرب باريس سان جيرمان في مؤتمر صحفي، " هناك 90 دقيقة لنلعبها. وعلينا أن نؤدي فيها جيدًا. المباراة بالنسبة لنا ستبدأ بنتيجة 0-0".

أضاف، "نعلم أن برشلونة فريق كبير. طريقة التحضير بكل تأكيد تكون مختلفة، بالنظر لحجم الخصم".

أوضح المدرب الأرجنتيني، " من المهم طريقة بداية المباراة. وهذا يهم الطرفين. برشلونة يمتلك فريقًا كبيرًا، ومدربًا رائعًا. نكن لهم الاحترام، ونعلم انها ستكون مباراة صعبة".

وحول غياب النجم البرازيلي نيمار، علق بوتشيتينيو، "عدم لعب نيمار ليس قرارًا، بل هو واقع فرضه علينا الظروف، نظرًا لوضعية إصابته. من المحزن عدم لعبه، لكن نيمار متحمس لمساعدة الفريق لتحقيق أهدافه".

زاد، " نيمار لا يزال يحتاج أيامًا للتعافي. نتمنى أن يكون جاهزًا قريبًا".

ورداً علي أحد الأسئلة حول ما إذا كان يؤثر لابورتا رئيس برشلونة الجديد على إنتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان من عدمه، علق المدرب الأرجنتيني، " لا أستطيع الإجابة على هذا السؤال لأنه ليس من تخصصي. كل ما أعرف أننا نملك مباراة ضد البارسا وستكون صعبة. أشياء أخرى لا تهم".

وبخصوص إنتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان، " حينما أكون قادرًا على إجابة هذا السؤال، سأدعوك لكأس قهوة وأجيبك".

وألمح بوتشيتينو في نهاية تصريحاته إلى إمكانية عدم لحاق فلورينزي بمباراة برشلونة، قائلاً " سنقيم حالته ثم نتخذ قرارًا قبل بداية المباراة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة