ديربي مدريد واستغاثة كلوب بنجوم ليفربول الأبرز فى صحف العالم.. صور

السبت، 06 مارس 2021 01:25 م
ديربي مدريد واستغاثة كلوب بنجوم ليفربول الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، السبت، بعدد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو مدريد غداً فى الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني، واستغاثة الألماني يورجن كلوب بلاعبي ليفربول لإنقاذ التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسيطر ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو على صدارة أغلفة الصحف الإسبانية، ونشرت صحيفة "ماركا" صورة للألماني توني كروس نجم وسط الملكي وكوكى لاعب الروخي بلانكوس وعلقت قائلة، "ديربي العاصمة.. يشهد ديربي مدريد مواجهة أفضل اثنين من ممررى الدوري في الدوري الإسباني وجهاً لوجه مع كوكي ضد توني كروس في معركة خط الوسط".

وأضافت الصحيفة، "جواو فيليكس وكريم بنزيما على استعداد أيضًا لبدء المباراة الحاسمة في واندا متروبوليتانو".

ماركا
ماركا

 

فيما قالت صحيفة "آس": "ديربي الأساتذة.. سيميوني وزيدان سجلّا عصرًا لكل منهما في نادييهما.. المدرب الفرنسي فقط لديه خسارتان في 12 مواجهة مباشرة التي واجه فيها سيميوني".

أس
أس

 

فيما ألمحت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية عن اليوم الأخير قبل إجراء الانتخابات الرئاسية فى برشلونة غداً، ونشرت صور المرشحين الثلاثة علي كرسي الرئاسة، وكتبت قائله، " اللعب والتصويت.. يعقد لابورتا وفونت وفريكسا مناظرة متوترة أخيرة قبل الانتخابات الرئاسية في برشلونة".

موندو
موندو

 

وفي إنجلترا، ترأس حديث الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل مواجهة فولهام غداً، الأحد، فى الجولة الـ 27، على رأس أغلفة الصحف الإنجليزية.

وذكرت صحيفة "ذا صن" تصريحات مدرب ليفربول التي قال فيها، "لا يمكننا المنافسة.. السيتي فقط هو الفريق الوحيد الذي بإمكانه السيطرة على الدوري".

ذا صن
ذا صن

 

فيما عنونت صحيفة "ديلي إكسبريس": "أظهروا لي الإخلاص.. كلوب يتوقع من نجومه الوقوف بجانبه ويقول بأنه لا توجد أي مشكلة بينه وبين صلاح".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

أما صحيفة "ميرور"، فأشارت قائلة: " شحذ كلوب لأسلحته. المدرب يؤكد بقاء صلاح على الرغم من تغريدة وكيل أعماله بعد استبدال اللاعب ..إن فشلنا في التأهل لدوري الأبطال وأراد لاعب الرحيل، فلا أرغب به".

ميرور
ميرور

 

وإستحوذ أنطونيو كونتي ورجال إنتر ميلان علي أغلفة الصحف الإيطالية، بعد الفوز علي بارما والتوهج في الكالتشيو، والإبتعاد بصدارة الدوري برصيد 59 نقطة.

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، " كونتي باقي. أنطونيو يستعد لموسمه الثالث في انتر مع ماروتا. الآن يريد المدرب أن يكون دوره: التجديد لـ باستوني ودي فري ولاوتارو.. ورغبة كبيرة في الأبطال. بالأهداف والصناعة لوكاكو هو ملك الدوري الإيطالي".

ثم أشارت إلى موقف يوفنتوس حامل اللقب في البطولة المحلية، قائله، " يوفنتوس يقاتل على كل الجبهات، لاتسيو ثم بورتو. ممنوع ارتكاب الأخطاء".

لاجازيتا
لاجازيتا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة