TOP7: تفريغ الكاميرات فى سرقة سيارة شقيقة روبى..ومهمة أفريقية صعبة للأهلى والزمالك

السبت، 06 مارس 2021 05:48 م
TOP7: تفريغ الكاميرات فى سرقة سيارة شقيقة روبى..ومهمة أفريقية صعبة للأهلى والزمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محمد الحناوى  وقدمتها آلاء شتا أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)


أعلنت السعودية عودة العمل فى المطاعم والأنشطة الترفيهية والسينما الأحد المقبل، وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية أن عدد متلقي لقاح كورونا بالمملكة تجاوز أكثر من مليون شخص.

وثار بركان باكايا في جواتيمالا أمس، للمرة الثانية خلال الأيام الثلاثة الماضية، البركان أطلق حممًا بركانية وعمودًا كثيفًا من الرماد والغاز وصل إلى ارتفاع 5500 متر فوق مستوى البحر.

كما أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بتفريغ كاميرات المراقبة، فى واقعة ضبط خادمة استعانت بعاطل فى سرقة سيارة شقيقة الفنانة روبى، بمنطقة التجمع الأول وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشف رجل الأعمال تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البوستر الرسمى لمسلسل القاهرة كابول، مؤكدا أنه جانب من معركة الوعي التي تخوضها "المتحدة " لفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة.

كما تستعد كين تاناكا، أكبر معمرة فى العالم، ولتي تبلغ من العمر 118 عامًا لحمل الشعلة الأولمبية لمسافة 100 متر فى اليابان، مايو المقبل، على كرسيها المتحرك قبل السير بالخطوات الأخيرة لتسليم الشعلة

ورياضيا.. يحل فريق الزمالك في السادسة مساء اليوم، ضيفاً على الترجي التونسي ‏بملعب رادس، بالجولة ‏الثالثة من دورى المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في مهمة أفريقية صعبة بحثا عن أول فوز للأبيض.

ويدخل فريق الأهلي اختبارا صعبا عندما يلتقي فيتا كلوب الكونغولي في التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة في مباراة حاسمة ضمن دور المجموعات لبطل النسخة الأخيرة من البطولة الإفريقية برحلة الدفاع عن اللقب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة