جوارديولا ينافس توخيل وسانتو على جائزة مدرب الشهر في البريميرليج

الجمعة، 05 مارس 2021 06:00 م
جوارديولا ينافس توخيل وسانتو على جائزة مدرب الشهر في البريميرليج المدربون المرشحون
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، اليوم الجمعة، عن القائمة المختصرة للمدربين المرشحين لجائزة أفضل مدير فني في المسابقة، لشهر فبراير الماضي، التي ضمت 4 مدربين، ليختار الجمهور المدرب الأفضل عن طريق التصويت عبر الموقع الرسمي لرابطة البريميرليج.

واختارت الرابطة للتنافس على جائزة مدرب الشهر في البريميرليج، الرباعي: الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، سكوت باركر مدرب فولهام، والبرتغالي نونو سانتو مدرب وولفرهامبتون.

وقاد جوارديولا فريق مانشستر سيتي لتحقيق 6 انتصارات في الدوري الإنجليزي خلال الشهر الماضي، ليحتل السيتي صدارة الترتيب برصيد 65 نقطة بفارق 14 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيقه مانشستر يونايتد.

أما توخيل فقاد تشيلسي في 5 مباريات، محققا الفوز في 3 مواجهات وتعادل في اثنين، ويحتل البلوز المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة.

المدير الفني لفريق فولهام، سكوت باركر قاد فريقه للفوز في مباراتين والتعادل في ثلاث وخسارة وحيدة، ويحتل الفريق المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة، أحيا آماله في البقاء مرة أخرى الموسم المقبل في الدوري.

نونو سانتو قاد وولفرهامبتون في 5 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في اثنين، ويحتل الفريق حاليا المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة