هالاند الأبرز.. جوارديولا يحدد 3 لاعبين لخلافة أجويرو فى هجوم السيتى

الأربعاء، 31 مارس 2021 11:08 ص
هالاند الأبرز.. جوارديولا يحدد 3 لاعبين لخلافة أجويرو فى هجوم السيتى هالاند
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزى عن 3 بدلاء محتملين لخلافة سيرجيو أجويرو مهاجم السيتي، الذى سيرحل بشكل رسمي عن صفوف النادي الصيف المقبل.

وأعلن مانشستر سيتي أمس الأول الاثنين، بشكل رسمي رحيل أسطورته سيرجيو أجويرو الصيف المقبل، بعد مشوار تاريخي مع النادي السماوي.

وحسبما ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن بيب جوارديولا حدد 3 مهاجمين للاختيار بينهما، من أجل تعويض أجويرو الذى سيرحل عن مان سيتي الصيف المقبل، ويأتي على رأسهم الموهبة النرويجي إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند.

وأضافت الصحيفة أن مسئولي مان سيتي يعقدون آمالاً عريضة على علاقة بيب جوارديولا المدير الفني ووكيل هالاند مينو رايولا، لحسم الصفقة والتفوق على كافة الأندية التي تسعى لخطف اللاعب صاحب الـ 20 عاماً.

وتتنافس أندية برشلونة وريال مدريد وليفربول وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد على ضم النرويجي إيرلينج هالاند.

فيما يعد اللاعب الثاني في قائمة جوارديولا، هاري كين مهاجم توتنهام، الذى يناسب طريقة لعب السيتزين، ولديه خبرات هجومية كبيرة تساعده على المساهمة في تنشيط الجانب الهجومي للفريق السماوي.

وشددت الصحيفة أن هناك عائقا يقف في طريق جوارديولا نحو ضم هاري كين، وهو رفض توتنهام بيع المهاجم الدولي الإنجليزي إلى أي نادِ منافس في إنجلترا.

بينما يتمثل الخيار الثالث في قائمة المهاجمين المرشحين لخلافة أجويرو في هجوم السيت، البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، وذلك في حال فشل ضم هالاند أو هاري كين على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة