مانشستر يونايتد ينضم لسباق التعاقد مع اجويرو

الثلاثاء، 30 مارس 2021 09:10 م
مانشستر يونايتد ينضم لسباق التعاقد مع اجويرو أجويرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد هو واحد من خمسة أندية قدمت عرضًا للنجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي، في محاولة لضمه كصفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم عندما ينتهي عقده مع مانشستر سيتي بعد الإعلان عن رحيله نهاية الموسم.

ووفقا لصحيفة "فووت ميركاتو" الفرنسية، فقد تلقى الأرجنتيني المخضرم 5 عروض في الصيف المقبل، منهم عرض من نادي مانشستر يونايتد العدول الأزلي في لمانشستر سيتي في مدينة مانشستر.

أشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد من بين الأندية التي ترغب في تقديم عقد للأرجنتيني في خطوة من شأنها أن تكون مثيرة للجدل بسبب انتقاله للغريم التقليدي في المدينة.

ومن المقرر الكشف عن تمثال على أجويرو خارج ملعب "الاتحاد" في نهاية الموسم، وهي فكرة من غير المرجح أن تكتمل في حال إذا انضم إلى يونايتد.

وينتظر الشياطين الحمر لاعب جديد في مركز المهاجم الصريح، حيث من المتوقع أن يعود إدينسون كافاني إلى موطنه أمريكا الجنوبية.

وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رحيل نجم الفريق، وهدافه التاريخي سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق، عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي، لينهي بذلك اللاعب مسيرة طويلة استمرت منذ صيف 2011 وحتى 2021.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة