منتخب فرنسا.. ديشامب يهرب مجددا من الرد عن موعد عودة بنزيما "فيديو"

الأحد، 28 مارس 2021 08:13 م
منتخب فرنسا.. ديشامب يهرب مجددا من الرد عن موعد عودة بنزيما "فيديو" ديشامب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح ديدييه ديشامب المدير الفنى للمنتخب الفرنسي لكرة القدم فى الهروب من سؤال لصحفي كازاخي حول موعد عودة المهاجم ذى الأصول الجزائرية كريم بنزيما هداف ريال مدريد الإسباني إلى صفوف الديوك خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي عقب المواجهة التى جمعتهما عصر اليوم، الأحد، على ملعب "أستانا أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وعقب تلقيه السؤال فى المؤتمر الصحفي لمباراة كازاخستان ضد فرنسا دخل ديدييه ديشامب في نوبة ضحك شديدة، وأكد للصحفي أن زميله الفرنسي الموجود فى القاعة هو من طلب طرح هذا الأمر وهرب مجدداً من الرد حول ما إذا كان كريم بنزيما سيعود للمنتخب الفرنسي من عدمه.

واستبعد كريم بنزيما منذ 2015 على خلفية قضية ابتزاز جنسي بحق زميله بالفريق ماتيو فالبوينا، وهو الأمر الذى بدأت الصحافة الفرنسية تطالب بعودته من جديد.

ورفع منتخب فرنسا رصيده للنقطة الرابعة ليتصدر المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال، فيما يظل كازاخستان في مؤخرة جدول ترتيب بدون رصيد من النقاط.

وكشفت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن منتخب فرنسا حقق فوزه السابع على التوالي خارج ملعبه، وهى أفضل سلسلة لـ"الديوك" منذ تحقيقه نفس الإنجاز خلال الفترة من يناير عام 1990 حتى أكتوبر عام 1991.

أحرز هدفى الفوز لصالح منتخب فرنسا عثمان ديمبيلي فى الدقيقة 20، حينما تلقى تمريرة رائعة من أنتوني مارسيال ليتقدم ويسددها بقوة داخل شباك كازاخستان، وسيرهى ماليي لاعب الأخير هدفاً عكسياً برأسية رائعة فى مرماه بالدقيقة 44 من زمن المباراة.

وحطم جريزمان الرقم السابق لباتريك فييرا الذي دخل التشكيلة الأساسية 44 مرة متتالية خلال الفترة 1999-2002.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة