أجويرو يختار اللعب لـ باريس سان جيرمان بعد إنتهاء مشواره مع السيتي

الأحد، 28 مارس 2021 11:09 ص
أجويرو يختار اللعب لـ باريس سان جيرمان بعد إنتهاء مشواره مع السيتي أجويرو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي، وجهته المقبلة بعد إنتهاء عقده مع السيتزين الموسم الجاري، وينتهى مشوار الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي يونيو المقبل، ويحق له التوقيع مع أي نادِ أخر.

وحسبما ذكرت شبكة "ESPN"العالمية، إن سيرجيو أجويرو مهاجم مان سيتي، يدخل دائرة إهتمام عدة أندية على رأسها يوفنتوس وباريس سان جيرمان، بعد أن تم رفض ضمه من قبل الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، وتفضيل 3 مهاجمين عليه لضم أحدهما الصيف المقبل.

أضافت، إن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو يرحب بالإنتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، للعب بجوار مواطنيه ماوريسيو بوتشيتينو مدرب الأخير، أنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي ولياندرو باريديس على الترتيب.

أكملت، إن سيرجيو أجويرو مهاجم السيتي، سيقيم كل العروض المتاحة أمامه، ثم إتخاذ القرار رسمياً الأيام القليلة المقبلة، لكن يبقي الخيار الأقرب باريس سان جيرمان. 

في الوقت نفسه، يتوقع النجم الأرجنتيني أجويرو، إنتقال مواطنه ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، في حالة إتخاذ قراراً بعدم تجديد عقد والرحيل عن برشلونة.

وخاض الأرجنتيني سيرجيو أجويرو 384 مباراة مع مانشستر سيتي حتى الآن في كافة المسابقات، وأحرز 257 هدفاً وصنع 73 هدفاً، وتوج بـ 13 لقباً، أبرزهم الدوري الإنجليزي 4 مرات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة