الفرنسية ستيفاني أول حكمة تدير مباراة فى تاريخ تصفيات كأس العالم

السبت، 27 مارس 2021 07:54 م
الفرنسية ستيفاني أول حكمة تدير مباراة فى تاريخ تصفيات كأس العالم ستيفاني فرابارت
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت الفرنسية ستيفانى فرابارت التاريخ بعدما أصبحت أول حكمة تدير مباراة فى تاريخ تصفيات كأس العالم، حيث تدير الآن مواجهة منتخب هولندا وضيفه منتخب لاتفيا، التى انطلقت فى السابعة مساء اليوم، السبت، على ملعب "يوهان كرويف آرينا" بالعاصمة أمستردام، ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة 2022.

وكانت ستيفاني فرابارت، صاحبة الـ 37 عاما، قد أصبحت أول سيدة تدير مباراة فى بطولة دورى أبطال أوروبا، عبر تاريخها، بعدما كلفها الاتحاد الأوروبى لكرة القدم بإدارة مباراة يوفنتوس الإيطالي ودينامو كييف الأوكراني في دور المجموعات شهر نوفمبر الماضي.

وكانت الفرنسية قد حققت مجموعة من الأرقام القياسية فى وقت سابق، بعدما أصبحت أيضا أول سيدة تقود مباراة فى الدورى الفرنسى، كما أدارت نهائى كأس السوبر الأوروبى عام 2019 بين فريقى ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين، كما ظهرت للمرة الأولى فى مسابقة الدورى الأوروبى خلال شهر أكتوبر الماضى.

ويدخل مواجهة هولندا مباراة اليوم، وهو رصيده خال من النقاط، عقب الخسارة في الجولة الأولى أمام منتخب تركيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في حين خسر منتخب لاتفيا على ملعبه أمام منتخب الجبل الأسود بهدفين مقابل هدف.

ويسعى منتخب الطواحين بقيادة مديره الفني فرانك دي بور إلى تحقيق الانتصار الأول في التصفيات، من أجل الدخول في منافسة التأهل لمونديال 2022، بعد أن فشل البرتقالي في التألهل لكأس العالم الماضية في روسيا، واستعادة المكانة والشهر التي يتمتع بها منتخب هولندا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة