مبابي: طموحاتى بلاحدود وأرغب فى التتويج بالمونديال للمرة الثانية

الجمعة، 26 مارس 2021 07:34 م
مبابي: طموحاتى بلاحدود وأرغب فى التتويج بالمونديال للمرة الثانية مبابى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان عن أهدافه وطموحاته فى مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على هامش مشاركته فى معسكر منتخب بلاده لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال مبابي، "أنا شخص طموح ولا أرغب فى وضع حدود لهذا الطموح، وأريد أن أرى إلى أى مدى يمكن أن يأخذنى ذلك، وأقول لنفسي يجب علي أن أبذل قصارى جهدي من أجل الوصول إلى ما أريده".

وأضاف نجم منتخب فرنسا، "أنا لاعب لديه طموح كبير، سوف أنتظر حتى النهاية لمعرفة أين سوف يأخذنى هذا الطموح.. عندما كنت صغيرا كنت أعاتب نفسي على عدم تسجيل عدد كبير من الأهداف، لذلك حاولت أن أعمل بكل جهد فى التدريبات، لأنه لا أحد يستطيع أن يجعلك تنهض، و يجب أن تكون قويا عقليا".

وبسؤاله عن كأس العالم 2022 بعد فوزه بمونديال 2018، قال مبابي، "أريد الفوز باللقب للمرة الثانية، لقد أتيحت لى الفرصة للفوز باللقب وأنا فى التاسعة عشرة من عمري، ساعدني ذلك على التقدم في مسيرتي، وطموحى هو الفوز باللقب للمرة الثانية".

ويعد مبابي نجم باريس سان جيرمان هدفا للعديد من عمالقة أندية أوروبا، بعد تألقه الكبير مع فريقه الحالى والمنتخب الفرنسي، رغم أن عمره لم يتجاوز الـ 23، حيث يسعى ريال مدريد الإسباني للحصول على خدماته بالإضافة إلى ليفربول الإنجليزي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة