4 لاعبين يترقبون شارة موسيماني بالأهلي.. وليد سليمان يمني النفس في العودة لتشكيل الأهلي.. ناصر ماهر ينتظر وفاء الجهاز الفني بوعده.. سعد سمير يبحث عن استعادة مكانه الأساسي.. وأكرم توفيق يطالب بسياسة التدوير

الجمعة، 26 مارس 2021 10:00 ص
4 لاعبين يترقبون شارة موسيماني بالأهلي.. وليد سليمان يمني النفس في العودة لتشكيل الأهلي.. ناصر ماهر ينتظر وفاء الجهاز الفني بوعده.. سعد سمير يبحث عن استعادة مكانه الأساسي.. وأكرم توفيق يطالب بسياسة التدوير وليد سليمان
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب أكثر من لاعب في صفوف الأهلي الحصول على فرصة المشاركة والضوء الأخضر من بيتسو موسيماني المدير الفني في التواجد بتشكيلة الأهلي خلال الفترة القادمة، سواء من ابتعد عن المشاركة في المباريات لظروف الإصابة، او من ابتعد لأسباب فنية.

ويمني 4 لاعبين النفس في أن يكون لهم دور مع الأهلي خلال الفترة القادمة، لاسيما بعد انتهاء فترة التوقف لظروف الأجندة الدولية، على أن يدخلوا حسابات الجهاز الفني في الفترة القادمة، ويستفيدوا من غياب اللاعبين الدوليين حاليا في تقديم أنفسهم من جديد للجهاز الفني، وهؤلاء اللاعبين هم:

 

وليد سليمان

يمني وليد سليمان النفس في أن يكون له دور أساسي مع الأهلي في الفترة المقبلة، واستعادة تألقه بعد فترة من الغياب عن صفوف المارد الأحمر، لاسيما بعد الجلسة التي جمعته مع بيتسو موسيماني وطالبه خلالها بالاجتهاد من أجل العودة للتألق ووعده بأن يعتمد عليه في الفترة القادمة.

\

 

ناصر ماهر

ينتظر ناصر ماهر تنفيذ موسيماني للوعد الذي وعده إياه في بداية الموسم بأن يمنحه الفرصة ويكون له دور مع الفريق الأحمر، وأن يدخل في التشكيلة خلال الفترة القادمة، بعد تعافيه من الإصابة بخلع في الكتف، وانتظامه في التدريبات الجماعية، ولكنه لم يشارك حتى الآن.

 

سعد سمير

يحاول سعد سمير كسب ثقة موسيماني واستغلال غياب اللاعبين الدوليين في فرض نفسه على الجهاز الفني، بعدما ابتعد عن المشاركة في الفترة الأخيرة، في ظل اعتماد الجهاز الفني على الثلاثي بدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم في قلب الدفاع، بينما يعتمد على سعد على فترات متباعدة.

 

 

أكرم توفيق

يترقب أكرم توفيق تطبيق موسيماني سياسة التدوير بالأهلي من أجل العودة للمشاركة في مباريات الأهلي ، بعدما خرج من الحسابات الفنية في المباريات الأخيرة، في ظل تألق الثلاثي حمدي فتحي واليود يانج وعمرو السولية، لاسيما مع دخول الفريق الأحمر على ضغط كبير للمباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة