اخبار الزمالك اليوم الخميس 25 \ 3 \ 2021

الخميس، 25 مارس 2021 10:46 م
اخبار الزمالك اليوم الخميس 25 \ 3 \ 2021 الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 25 مارس 2021 ، العديد من الاخبار و الاحداث الرياضية الهامة ، على رأسها اخطار فيفا للزمالك بتأجيل سداد مستحقات سبورتنج لشبونة فى صفقة شيكابالا ، و التحقيق فى مشاركة 3 لاعبين ببرنامج مقالب فى رمضان ، بالاضافة إلى نفى أسامة نبيه رحيل فرجانى ساسى .

الزمالك يحقق في مشاركة 3 لاعبين ببرنامج مقالب فى رمضان

قرر مسئولو نادي الزمالك، فتح تحقيق سري في حقيقة ظهور 3 لاعبين من الفريق الكروي، في أحد برامج المقالب الشهيرة خلال شهر رمضان المقبل، بعد استغلال الثلاثي حصول الفريق على راحة سلبية بسبب فترة توقف الدوري الحالية، وقامو بالسفر إلى السعودية لتصوير حلقات البرنامج ثم العودة للقاهرة مرة أخري.
 

"فيفا" يخطر الزمالك بتأجيل سداد مستحقات سبورتنج لشبونة في صفقة شيكابالا

تلقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي "فيفا"، يُفيد بتأجيل سداد مستحقات سبورتنج لشبونة البرتغالي في صفقة انتقال محمود عبد الرازق "شيكابالا" للفريق.

وكان الاتحاد الدولي "الفيفا"، قد ألزم الزمالك بسداد قيمة مستحقات سبورتنج لشبونة في صفقة انتقال شيكابالا للفريق.

 

أسامة نبيه ينفي رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك وكارتيرون يحدد موعد الوديات

علق أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ما تردد مؤخرا باتخاذ قرار رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي عقب نهاية الموسم الجاري.

وقال أسامة نبيه في تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك، لم تشهد الفترة الحالية إعادة فتح ملف فرجاني ساسي سواء بتجديد عقده أو رحيله، وكل ما تداول في هذا الشأن لا أساس له من الصحة.

جلسة خاصة بين كارتيرون وطبيب الزمالك استعدادا لمواجهة المولودية

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليومية صباح اليوم على ملعب النادى، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر المقرر لها 3 أبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

الزمالك يدفع بـ4 لاعبين كبار مع فريق الشباب فى ودية الجمعة

استقر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك على مشاركة 4 لاعبين من الفريق الأول مع فريق الشباب فى ودية الفريقين المقرر إقامتها غدا فى السابعة مساء ضمن استعدادات الزمالك لمباراة مولودية الجزائر المقرر لها 3 أبريل المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 

أوباما يهزم شيكابالا وأسامة نبيه الحكم.. ووديتين للزمالك مع شبابه غدا

أجرى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تقسيمة بين اللاعبين بمنتصف الملعب، حيث قام بتقسيم اللاعبين لفريقين، وجاء الفريق الأول بقيادة محمود شيكابالا ومعه كلا من مروان حمدي ومحمود زيزو وإسلام جابر ومحمود علاء ومحمد حسام بيسو ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وسيف جعفر ومحمد عبد السلام وحسام أشرف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة