تشيلسي يستدرج شيفيلد يونايتد في ربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي

الأحد، 21 مارس 2021 07:30 ص
تشيلسي يستدرج شيفيلد يونايتد في ربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي تشيلسي ضد شيفيلد يونايتد,
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستدرج فريق تشيلسي الانجليزي اليوم الأحد نظيره شيفيلد يونايتد، في إطار مواجهة ربع نهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج، حيث يسعى البلوز إلى التأهل لنصف النهائى، بالفوز على ضيفه أملا فى حصد البطولة الغائبة.

وستقام المباراة فى تمام الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد، وستذاع علي قناة Premium HD 3 Sports beIN

ويراقب تشيلسي لاعبه أندرياس كريستنسن، بعدما تأكد جاهزية ماسون ماونت وجورجينيو، مرة أخرى بعد الإيقافات الأوروبية في منتصف الأسبوع، وسيقيم البلوز إصابة تامي أبراهام، الذي عاد إلى التدريبات بعد مشكلة في الكاحل، لكن تياجو سيلفا لا يزال خارج الحسابات.

فيما يدخل شيفيلد يونايتد المباراة، بدون المدافع المعار إيثان أمبادو، الذي لن يُسمح له بمواجهة ناديه السابق تشيلسي، بالإضافة إلى احتمالية غياب ديفيد ماكجولدريك، الذي يعاني من إصابة في الركبة ولم يتحدد موقفه بعد.

وخسر شيفيلد يونايتد من ليستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي في مباراته الأولى بدون كريس ويلدر بعد إقالته من المسؤولية، جاء فوز شيفيلدالأخير خارج أرضه على تشيلسي في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز في 31 أكتوبر 1992 ، عندما سجل بريان دين الهدف الحاسم في الفوز 2-1.

وفاز تشيلسي بأربع من 5 مبارياته في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد شيفيلد يونايتد ، وحافظ على نظافة شباكه في كل من تلك الانتصارات، كما لم يفز فريق شيفيلد بأي مباراة من مبارياته الأربع اللاحقة على ملعب ستامفورد بريدج تعادل 1، خسارة 3.

ووصل تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الاتحاد للمرة الخامسة عشرة في 21 موسماً – أكثر من أي فريق آخر خلال تلك الفترة، وخسروا 3 مواجهات فقط من 14 مباراة في ربع النهائي هذا القرن ، بما في ذلك هزيمة فردية على أرضهم أمام أرسنال في عام 2003.

الفوز سيحقق رقم قياسي للبلوز بتواجده فى الدور نصف النهائي للمرة الرابعة في خمسة مواسم، ,فاز فريق لندن في 19 من آخر 23 مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج ، بما في ذلك كل من آخر أربع مباريات.

بينما وصل فريق شيفيلد إلى الدور نصف النهائي آخر مرة في عام 2014 ، عندما كان فريقًا من الدرجة الثالثة، وفاز في آخر 3 مباريات خارج أرضه في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويدخل تشيلسي مباراة شيفيلد يونايتد، وهو يحل بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة.

ويقدم البلوز أفضل أداء لهم تحت القيادة الفنية للألماني توماس توخيل، ووصلوا إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، وأوقعته القرعة في مواجهة بورتو البرتغالي، ليكون صاحب أفضل فرص العبور لنصف نهائي التشامبيونزليج.

بينما يقبع فريق شيفيلد يونايتد، في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتبدو فرصه في البقاء وسط الكبار معدومة، لكن الفريق سيقاتل من أجل ترك بصمة جيدة له.

ومن المتوقع أن يدخل تشيلسي ضد شيفيلد يونايتد المواجهة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ميندي.

الدفاع: روديجر – زوما – أزبيلكويتا.

الوسط: ألونسو – كوفاسيتش – كانتي – جيمس.

الهجوم: هافيرتز – زياش-فيرنر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة