نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يعلن عودة امتحانات الطالبات المؤجلة بسبب كورونا.. فيديو

السبت، 20 مارس 2021 12:50 م
نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يعلن عودة امتحانات الطالبات المؤجلة بسبب كورونا.. فيديو الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى
أسيوط - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد عبد المالك الخطيب، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، خلال بثا مباشرا قدمه اليوم السابع، إن الطالبات بجامعة الأزهر، قمن اليوم باجراء الامتحانات بعد توقفها لمدة أسبوع سبب ظهور حالتين مصابتين بفيروس كورونا بين الطالبات، وذلك للحفاظ علي صحة بناتتا فلما ظهرت بوادر اشتباه، ما كان من إدارة الجامعة بالتنسيق مع الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وجدنا أنه لابد من تأجيل الامتحانات وخاصة ان القاطنات بالمدينة الجامعية.
 
 
وأوضح نائب رئيس جامعة الأزهر، أننا خلال الأسبوع أعتنينا أكثر بالقاعات وبمباني المدينة وقاعات الامتحان والمساكن ومباني المدينة الجامعية حيث كنت اتابع هذا الأمر بصفة يومية من حيث التعقيم لجميع المباني من الداخل ومن الخارج والعناية أيضا بمسألة النظافة بطريقة كامله كل هذا تم في الأسبوع الماضى.
 
وأضاف نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى، أن الجامعة قامت اليوم باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية أثناء تأدية الطالبات للامتحانات المقررة عليهن منها عدم السماح لأى طالب بالدخول إلا بالكمامة مع التعقيم المستمر للطالبات، فضلا عن التباعد الاجتماعي في الأماكن المخصصة لاجراء الامتحانات.
  
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة