بيولي: أظهرنا أن الكرة الإيطالية يمكن أن تصمد ولا أستطيع لوم لاعبى ميلان

الجمعة، 19 مارس 2021 02:59 ص
بيولي: أظهرنا أن الكرة الإيطالية يمكن أن تصمد ولا أستطيع لوم لاعبى ميلان بيولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، عن حزنه الشديد لوداع فريقه الدوري الأوروبي، عقب الخروج لحساب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إثر تعادله بدون أهداف في الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب "سان سيرو"، في إياب دور الستة عشر من منافسات "يوروباليج" للموسم الحالي 2020-2021.

وقال بيولي في تصريحات عقب المباراة: "إنه إقصاء نأسف له، في المباراتين اللتين لعبناهما كنا فريقا عظيما وكان علينا التسجيل بالشوط الأول وكان من الممكن أن يغير مسارنا، للأسف فعلنا الكثير للوصول إلى هنا، أعتقد أن الفريق استحق ذلك بل شيء أكثر من ذلك لكن لم ننجح".

وأضاف بيولي: "مانشستر يونايتد فريق قوي للغاية، العام الماضي وصلوا لنصف النهائي ولقد هزموا السيتي، الهدفان اللذان استقبلناهما كانا عيوبنا أكثر من جودتهما وكان علينا تسجيل هدف الليلة على ما فعلناه، علينا أن نتعافى على الفور ونغوص بالدوري وأن نقدم أداءً جيدًا على الفور ". وأوضح بيولي: "لا أستطيع أن ألوم اللاعبين، وأنا آسف جدًا على الخروج".

وقال بيولي عن الغيابات: "كنت آمل لعب هذا التحدي بأفضل فريق ممكن، التغييرات التي كانت ممكنة بتواجد ريبيتش ولياو وماندزو.. عمومًا نحن صغار ولا يجب أن نبحث عن أعذار، هذه مباراة تجعلنا ننمو ونحن آسفون على عدم التسجيل".

وعن التأهل للأبطال شدد مدرب ميلان: "لا يوجد قلق ولكن توجد صعوبة.. التوب 7 أقوياء للغاية والمقاتلة هناك تعني الكثير".

وواصل ستيفانو بيولي: "كانت لدينا 2-3 فرص هامة ومن العار أننا لم نحسن استغلالها.. الآن لدينا فرصة للإستفادة من الأسابيع القادمة بروح عظيمة ولدينا الصفات للقيام بذلك".

وواصل بيولي: "كنت آسفًا على القرعة ومن ناحية أخرى سعيدًا لأننا سنواجه فريقًا أنفق العديد من المال لسنوات، الكرة الإيطالية تقترب وفي هذه المباراتين وليس بأفضل الظروف أظهرنا أن الكرة الإيطالية يمكن أن تصمد ويجب أن نواصل الاستثمار واللعب بشكل مكثف".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة