طلبات شراء كبيرة لنظارة أوبرا وينفرى خلال حوارها مع هارى وميجان ماركل.. صور

الثلاثاء، 16 مارس 2021 05:00 م
طلبات شراء كبيرة لنظارة أوبرا وينفرى خلال حوارها مع هارى وميجان ماركل.. صور أوبرا وينفري
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شغلت الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفرى، الرأي العام العالمى خلال الفترة الماضية بعد حوارها الهام مع الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، الذى أثار الجدل بشكل كبير داخل وخارج بريطانيا، ولم يتوقف الاهتمام بالإعلامية الشهيرة حتى الآن، ولكن هذه المرة الاهتمام يدور حول نظارتها التى ارتدتها أثناء إجراء الحوار.

اوبرا وينفري
اوبرا وينفري

 

ولفتت نظارات الإعلامية الأمريكية الشهيرة الأنظار خلال المقابلة التي عرضتها قناة "سي بي إس" الأمريكية، وتابعها حوالى 17 مليون مشاهد فى الولايات المتحدة، و11 مليونا في بريطانيا، ما أدى إلى سيل من الطلبات التي أغرقت العلامة التجارية المصنعة لها بالطلبات، وفقا لموقع "يورو نيوز".

نظارة اوبرا
نظارة اوبرا

 

هذه الماركة التي تتخذ مقرًا لها فى مدينة فاندنسفيل السويسرية الصغيرة على بحيرة زيوريخ، تأسست سنة 1993 على يد سفين جوتى، وتنتج نظارات بكميات صغيرة لا تتعدى عشرة آلاف زوج منها شهريا، ونشرت الشركة عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، مجموعة صور للنظارات التي صممتها من قبل لأوبرا وينفرى.

 

وقال المتحدث باسم الشركة، إن هذه النظارات تصنع فى مشاغل صغيرة فى سويسرا، وتباع بسعر يراوح فى المعدل بين 400 و500 فرنك سويسرى أى ما يعادل (430 إلى 537 دولارا).

 

وبعد بث العرض الخاص، استمر رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتحدثون عن النظارات المميزة، وكتب أحد المستخدمين: "يجب اعتماد نظارات أوبرا باعتبارها المحاور الثاني من المقابلة"، وذلك وفقا لما نشرته مجلة "people".

وقد صممت النظارات التي ارتدتها أوبرا خاصة للمقابلة، ويحمل تصميمها عنوان "أو آر 02" بتوقيع سفين جوتي الذي التقى الإعلامية الأمريكية الشهيرة صاحبة التشكيلة الكبيرة من النظارات، قبل عامين عن طريق أحد أخصائي البصريات المفضلين لديها في واشنطن.

كما قال المتحدث باسم الشركة: "لقد صممت لها زوجَي نظارات مختلفين.. لكن عندما رأتهما كانت معجبة جدا بهما لدرجة أنها لم تكن تعرف أيهما ستختار فأخذت الاثنين معاً"، مشيرًا إلى أنها تحب هذه النظارات "لخفتها" رغم الحجم الكبير.

وأبدى جوتي "استغرابه من هذه الشهرة المفاجئة للنظارات، قائلا "هي وضعت نظارات من تصميمنا في مقابلات أخرى، مع باراك أوباما، وليدى جاجا، ودوللى بارتون، لكن منذ هذه المقابلة المشهودة، نتلقى طلبات من كل مكان".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة