ريال مدريد ضد أتالاتنا.. الملكي تخطى ثمن النهائى 8 مرات فى آخر 9 مشاركات

الثلاثاء، 16 مارس 2021 04:00 م
ريال مدريد ضد أتالاتنا.. الملكي تخطى ثمن النهائى 8 مرات فى آخر 9 مشاركات ريال مدريد الاسباني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيرة أتالانتا الإيطالي، في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، معقل النادي الملكي، في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وكان الفريق الملكي قد حسم مباراة الذهاب لصالحه 1-0 والتي أقيمت في مدينة "بيرجامو"، حيث أحرز الهدف الظهير فيرلاند ميندي.

وبحسب الأرقام، فإن ريال مدريد نجح في تجاوز الدور ثمن النهائي في 8 من آخر 9 مناسبات عندما يحقق الفوز في مواجهة الذهاب خارج ملعبه بدوري أبطال أوروبا.

التعثر الوحيد للريال كان أمام أياكس في موسم 2019 عندما خسر بنتيجة 4-1 على ملعب سانتياجو برنابيو بعد فوزه في الإياب بهدفين لهدف.

ويبحث ريال مدريد وأتالانتا عن الوصول إلى دور الثمانية، حيث يدخل الملكي متفوقا بنتيجة الذهاب، أما اتالانتا الإيطالي فيسعى للعودة بتأهل تاريخي من إسبانيا.

ويسعى الفريق الملكي إلى العودة إلى منصات التتويج بدوري أبطال أوروبا بعد غياب آخر نسختين.

ويعوّل ريال مدريد على عودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في هذه المباراة، لاسيما وأنه أحرز 3 أهداف في آخر مباراتين خاضهما الفريق بالدوري الإسباني، ورغم أن عودة بنزيما مهمة للغاية للفريق الملكي، لكن بالنظر إلى أرقامه ضد الفرق الإيطالية، لا يبدو أنها مبشرة كثيراً، حيث خاض 14 مباراة أمام أندية الكالتشيو خلال مسيرته الاحترافية، ولم يسجل سوى 3 أهداف فقط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة