سيمبا والمريخ وراء تعديل موعد مران بيراميدز فى تنزانيا قبل لقاء نامونجو

الإثنين، 15 مارس 2021 12:16 م
سيمبا والمريخ وراء تعديل موعد مران بيراميدز فى تنزانيا قبل لقاء نامونجو بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقرر تغيير موعد التدريب الأساسى لفريق الكرة بنادي بيراميدز على ستاد تنزانيا الوطني فى إطار الاستعداد لمواجهة نامونجو التنزانى فى الكونفدرالية، وأصبح من المقرر أن يخوض الفريق السماوى مرانه الجماعى على ملعب المباراة فى الرابعة عصر اليوم، الاثنين، بدلا من الغد.
 
وكان من المقرر أن يخوض بيراميدز مرانه على ملعب المباراة الثلاثاء، ولكنه تقرر إقامته اليوم، الاثنين، فى ظل انشغال استاد تنزانيا الوطني غداً بمباراة سيمبا التنزاني والمريخ السوداني فى دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وبالتالى تقرر تبديل المران بالملعب الرئيسي.
 
وسيكون مران بيراميدز فى الرابعة عصر اليوم بالملعب الرئيسي فى حين يختتم تدريباته بأحد الملاعب القريبة غدًا الثلاثاء، استعدادا للقاء الأربعاء أمام نامونجو والذي يجري في الثالثة عصرا في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
ووصلت بعثة بيراميدز إلى العاصمة التنزانية دار السلام فى العاشرة مساء أمس الاثنين على متن الطائرة الخاصة التى وفرتها الإدارة لراحة جميع أفرادها استعدادا للمباراة المهمة، قبل التوجه لفندق الإقامة.
 
ويعتلي بيراميدز صدارة مجموعته في الكونفدرالية بعدما حقق فوزا بثلاثية نظيفة على نظيره نكانا الزامبي في مباراة الجولة الأولى على استاد الدفاع الجوي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة