رئيس أتلتيكو مدريد: لا يمكن تخيل النادى بدون سيميوني وسواريز

الإثنين، 15 مارس 2021 08:07 م
رئيس أتلتيكو مدريد: لا يمكن تخيل النادى بدون سيميوني وسواريز سواريز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر إنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد الإسباني، عن مدى الارتباط بين ناديه والمدير الفني للفريق الأرجنتيني دييجو سيميوني، مؤكداً أنه لا يتخيل النادى بدون المدرب التاريخي له.

ويتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب الدوري الاسباني برصيد 63 نقطة من 27 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن جمعها من الفوز 19 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة مواجهتين، وسجل 50 هدفاً وتلقى 18.

وقال إنريكي سيريزو فى تصريحات إذاعية نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "لا أعرف، لأننى لا أستطيع تخيل أتليتكو ​​مدريد بدون سيميوني، نعيش حياة رائعة مع المدرب وأتطلع لأن يبقى لسنوات عديدة في قيادة الأتليتي.

وأضاف إنريكي سيريزو، المدير الفني سيميوني استطاع توظيف المهاجم لويس سواريز أفضل استغلال خلال الفترة الماضية بالدوري الاسباني.

وأوضح رئيس نادي أتلتيكو مدريد أن "سواريز هو أفضل رقم "9" موجود اليوم في السوق العالمية، إنه أفضل مهاجم في العالم، ولا يوجد غيره".

ويأتي لويس سواريز، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، فى المركز الثانى بجدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 18 هدفا، بعدما فشل فى هز الشباك خلال تعادل الروخى بلانكوس السلبي في المباراة الماضية أمام مضيفه خيتافي.

وعن حظوظ الفريق في دوري ابطال أوروبا أمام تشيلسي في إياب دور الحالي أكد إنريكي سيريزو: "الإيمان معنا دائمًا، سنرى ما إذا كنا محظوظين ويمكننا أن نجعل جماهيرنا ترانا في ربع النهائي في غضون أيام قليلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة