أهداف الأحد.. هاتريك رونالدو وأرسنال يهزم توتنهام وسقوط ميلان

الإثنين، 15 مارس 2021 09:00 ص
أهداف الأحد.. هاتريك رونالدو وأرسنال يهزم توتنهام وسقوط ميلان رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد إقامة مباريات عديدة فى مختلف ملاعب العالم، وحفلت بتسجيل عدد من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة العديد المباريات القوية والمثيرة فى الدوريات الأوروبية الكبرى. 

 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

أرسنال 2 - 1 توتنهام 

حسم فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، ديربى شمال لندن أمام ضيفه توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة المثيرة التى جمعتهما مساء الأحد، على استاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

وسجل إيريك لاميلا، الذى شارك بديلا، هدف التقدم الخيالى لصالح توتنهام هوتسبير فى الدقيقة 33 من زمن المباراة على طريقة "رابونا" الشهيرة من داخل منطقة الجزاء، ثم نجح مارتين أوديجارد فى تسجيل التعادل لصالح أرسنال بالدقيقة 45 من زمن ديربى لندن، قبل أن يسجل المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت هدف الفوز للمدفعجية عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 64 من عمر المباراة.

مانشستر يونايتد 1 - 0 وست هام 

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على حساب نظيره فريق وست هام يونايتد بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 53 عبر كريج داوسون مدافع الهامرز عن طريق الخطأ في مرماه.

 

ليستر سيتي 5 - 0 شيفيلد يونايتد 

حقق فريق ليستر سيتي، فوزا ساحقا على ضيفه شيفيلد يونايتد، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الحالي 2020-2021.

وأحرز كيليتشي إيهياناتشو هدف التقدم لصالح ليستر سيتى ضد شيفيلد في الدقيقة 39 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، نجح ليستر سيتى في تسجيل 4 أهداف متتالية حملت توقيع كل من: أيوزي بيريز في الدقيقة 64، كيليتشي إيهياناتشو هدفين في الدقيقتين 64 و69 ليكمل الثلاثية "هاتريك"، وأخيرا ايثان امباديو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 80 من زمن المباراة.

ساوثهامبتون 1 - 2 برايتون 

أهداف مباريات الدوري الإيطالى 
 

كاليارى 1 - 3 يوفنتوس 

حقق يوفنتوس فوزا غاليا على مضيفه كاليارى بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "سردينيا آرينا"، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2020-2021، ليواصل اليوفي مطاردة المتصدر إنتر ميلان.

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أهداف يوفنتوس الثلاثة "هاتريك" فى الدقائق 10 من ضربة رأس، و25 من ركلة جزاء، و33 بتسديدة قوية بيسراه، ليرفع رصيده إلى 23 هدفا معززا صدارته لترتيب الهدافين، بفارق 4 أهداف عن الوصيف، المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان.

تورينو 1 - 2 إنتر ميلان 
 

تغلب فريق إنتر ميلان بصعوبة على مضيفه تورينو بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي، ليعزز فريق المدرب أنطونيو كونتي صدارته لجدول ترتيب المسابقة.

جاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني، تقدم إنتر ميلان بهدف للنجم البلجيكي روميلو لوكاكو فى الدقيقة 62 من ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى 19 هدفا في وصافة الهدافين بفارق هدف عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

وتعادل فريق تورينو عن طريق اللاعب سانابريا في الدقيقة 70، وسط اعتراض لاعبي الإنتر لوجود مخالفة قبل الهدف، ولكن حكم اللقاء يحتسب الهدف.

ونجح الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز فى تسجيل هدف الفوز للإنتر من ضربة رأس في الدقيقة 85 من ضربة رأس.

ميلان 0 - 1 نابولى 

فاز نابولي على مضيفه ميلان بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سان سيرو"، في قمة مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالى 2020 - 2021، ليبتعد إنتر ميلان بصدارة جدول الترتيب.

وتبادل الفريقان شن الهجمات خلال الشوط الأول، وإن كان فريق نابولي الأكثر خطورة على المرمى، بفضل تحركات الثلاثي الهجومي: لورنزو إنسيني، وماتيو بوليتانو، والبلجيكي دريس ميرتينز.

وفي الشوط الثاني، نجح بوليتانو في تسجيل هدف نابولي والمباراة الوحيد في الدقيقة 49 من تسديدة أرضية زاحفة استقرت في الزاوية اليمنى للحارس جيانلويجي دوناروما.

بارما 2 - 0 روما 
 

سقط فريق روما على يد مضيفه بارما في فخ الخسارة بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "اينيو تارديني"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

أهداف المباراة جاءت عبر الثنائي فالنتين ميهالا وهيرنان جونيور في الدقائق 9 و55 على الترتيب، ليقودا بارما لتحقيق نتيجة غالية والعودة إلى الانتصارات.

أهداف مباريات الدوري الإسباني 

 

إشبيلية 1 - 0 ريال بيتيس 

استعاد فريق إشبيلية انتصاراته في الدوري الإسباني، بعد أن حقق فوزا ثمينا على ضيفه ريال بيتيس بنتيجة 1-0، في مواجهة ديربي الأندلس، التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الليجا للموسم الحالي 2020-2021.

وكان إشبيلية قد خسر في الجولتين الماضيتين أمام كل من: برشلونة وإلتشي، ليبتعد عن صراع المنافسة على اللقب هذا الموسم.

سجل هدف المباراة الوحيد، المهاجم المغربي المتألق يوسف النصيري في الدقيقة 27 من أحداث اللقاء، ليرفع رصيده إلى 14 هدفا في الموسم الحالي من الليجا، بفارق 5 أهداف عن متصدر الهدافين، النجم ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

أهداف مباريات الدوري الفرنسي 

 

باريس سان جيرمان 1 - 2 نانت 

تلقى باريس سان جيرمان هزيمة مفاجئة أمام نانت بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء"، فى ختام منافسات الجولة الـ29 من الدوري الفرنسي للموسم الحالى 2020 – 2021.

وأنهى باريس سان جيرمان الشوط الأول متفوقا بهدف سجله الألمانى جوليان دراكسلر فى الدقيقة 42 من زمن المباراة، من تسديدة زاحفة سكنت على يسار حارس فريق نانت.

وفى الشوط الثانى نجح فريق نانت فى قلب الطاولة على الفريق الباريسي بتسجيله هدفين خلال 12 دقيقة، حيث سجل راندال كولو مواني هدف التعادل فى الدقيقة 59، وأضاف موسيس سيمون الهدف الثانى للفريق الضيف فى الدقيقة 71 من زمن المباراة.

أهداف مباريات الدوري الألماني 

 

لايبزيج 1 - 1 إينتراخت فرانكفورت 

سقط فريق لايبزيج فى فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الألمانى "بوندزليجا" للموسم الحالى 2020 – 2021.

جاء هدفى المباراة فى الشوط الثانى، حيث تقدم لايبزيج فى البداية عن طريق اللاعب إيميل فورسبيرج فى الدقيقة 46، ونجح دايتشي كامادا فى إدراك هدف التعادل لفريق فرانفكورت فى الدقيقة 61 من زمن اللقاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة