" أداء الأمانة مفتاح الرزق".. مينا عثر على 62.5 ألف جنيه وردها لصاحبها.. فيديو

الأحد، 14 مارس 2021 05:05 م
" أداء الأمانة مفتاح الرزق".. مينا عثر على 62.5 ألف جنيه وردها لصاحبها.. فيديو الشاب مينا إبراهيم امام مركبته بشبرا الخيمة
القليوبية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا، مع الشاب مينا إبراهيم ابن مدينة شبرا الخيمة بالقليوبية، الذى ضرب أروع الأمثلة فى أمانته حيث رد مبلغ مالى عثر عليه داخل مركبته "توك توك" لصاحبه، وأيضا رفضه الحصول على نسبته المقررة، والتى حفظها القانون له.

 

وقال مينا إبراهيم، صاحب الـ 25 عاما، ابن مدينة شبرا الخيمة بالقليوبية، أنه يعمل سائق "توك توك" بالمدينة، مشيرا إلى أنه منذ يومين استقل معه راكب من منطقة جامع الدالى ببيجام، لتوصيله إلى منطقة أرض الحافى بالمدينة أيضا، موضحا أن الراكب كان مشغولا مع مكالمة خاصة به، ونزل بعد الوصول ونسى شنطة سوداء بها متعلقات شخصية ومبالغ مالية.

وقال "مينا"، إن الشنطة كان يوجد بها متعلقات شخصية لصاحبها وأوراق ثم مبلغ مالى نقدة 12.5 ألف جنيه، وشيك بـ 50 ألف جنيها، بإجمالى 62.5 ألف جنيها، موضحا أنه بعدما نزل الراكب، استقلت راكبتين معه التوك توك وفجأة ابلغتاه بأنه يوجد شنطة سوداء خلف السائق على ارضية التوك توك، وبالفعل حفظها معه، وقام بتوصيل السيدة إلى وجهتها، ثم عاد على الفور إلى المكان الذى نزل فيه الراكب فلم يجده ثم ذهب إلى المكان الذى استقله منه فى البداية فلم يجده أيضا.

وأكد "مينا"، "اضطررت آخذ الشنطة معايا البيت وعرفت أهلى وقولتلهم أى حد يسأل عنها ويقول مواصفاتها يتصلوا بيا لأنى على طول فى الشارع للشغل، وتانى يوم فتحت الشنطة علشان أعرف أى بيانات أو عنوان لصاحبها، وبالفعل عرفت العنوان وتوجهت مباشرة فإذا بوالدة صاحب الشنطة، ثم تواصلت هى معه وحضر على الفور وقمت بتسليمه إياها".

الشاب مينا خلف مركبته

الشاب مينا خلف مركبته

 

بسمة مينا بعد إعادة المبلغ لصاحبه
بسمة مينا بعد إعادة المبلغ لصاحبه

 

مينا ابن شبرا الخيمة
مينا ابن شبرا الخيمة

 

مينا بجوار مركبته
مينا بجوار مركبته

 

مينا داخل التوك توك الخاص به
مينا داخل التوك توك الخاص به

 

مينا وشقيقه كرلس
مينا وشقيقه كرلس

 

مينا ينظف مركبته
مينا ينظف مركبته

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة