أهداف الجمعة.. استون فيلا يسقط فى فخ التعادل أمام نيوكاسل بالبريميرليج

السبت، 13 مارس 2021 09:00 ص
أهداف الجمعة.. استون فيلا يسقط فى فخ التعادل أمام نيوكاسل بالبريميرليج مباراة نيوكاسل واستون فيلا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة إقامة مباريات عديدة فى مختلف ملاعب العالم، وحفلت بتسجيل عدد من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات افتتاح الجولات الجديدة فى الدوريات الأوروبية الكبرى. 

وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

نيوكاسل يونايتد 1 - 1 أستون فيلا

خطف نيوكاسل يونايتد تعادلا مثيرا من ضيفه فريق أستون فيلا بهدف من الجانبين، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب "سانت جيمس بارك"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021.

بدأ الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي المباراة أساسيين مع أستون فيلا، وظهر بمستوى متميز خلال أول 45 دقيقة من اللقاء، وكاد تريزيجيه يفتتح التهديف للفيلانز بعد ثنائية رائعة مع المحمدى، ولكن حارس نيوكاسل تصدى ببراعة.

وأجرى أستون فيلا تبديلا اضطراريا فى الدقيقة 21 بدخول أنور الغازى بدلا من برتراند تراورى المصاب.

وفى الشوط الثانى من اللقاء، استبدل تريزيجيه فى الدقيقة 68 ودخل بدلا منه اللاعب روس باركلى، بعد أن قدم مستوى جيدا طوال الدقائق التى خاضها فى المباراة. 

ونجح أولى واتكينز، مهاجم أستون فيلا، فى تسجيل هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 86 من زمن المباراة، من ضربة رأسية مستغلا عرضية زميله تارجيت. 

ولكن نجح جمال لاسيليس، مدافع نيوكاسل يونايتد، فى إدراك هدف التعادل لفريق الماكبايس فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع للمباراة. 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 

 

لاتسيو 3 - 2 كروتونى 

حقق فريق لاتسيو فوزا مثيرا على ضيفه كروتونى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2020-2021.

أحرز ثلاثية لاتسيو كل من سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لويس البيرتو، وفيليبي كايسيدو فى الدقائق 14، 39، و85 من زمن المباراة، فيما أحرز هدفي كروتونى سيمون نوانكو فى الدقيقتين 29، 50 من ركلة جزاء على الترتيب.

 

أتالانتا 3 - 1 سبيزيا 

حقق فريق أتالانتا فوزا ثمينا على ضيفه سبيزيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جيويس"، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2020-2021.

جاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني، حيث سجل الكرواتي ماريو باساليتش هدفين لفريق أتالانتا في الدقيقتين 53 و72، فيما أحرز المهاجم الكولومبي المتألق لويس مورييل هدفا في الدقيقة 55 ليرفع رصيده إلى 16 هدفا هذا الموسم.

وأحرز روبرتو بيكولي هدف فريق سبيزيا الوحيد في الدقيقة 82 من أحداث اللقاء.

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني 

 

ليفانتى 1 - 0 فالنسيا 

سقط فريق فالنسيا الإسبانى، أمام مضيفه ليفانتى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، في افتتاح منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، حيث سجل روجر مارتي هدف الفوز في شباك "الخفافيش" بالدقيقة 18 من عمر اللقاء.

 

أهداف مباريات الدوري الألماني 

 

أوجسبورج 3 - 1 بوروسيا مونشنجلادباخ 

حقق فريق أوجسبورج فوزا غاليا على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "إمبولس آرينا"، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا، حيث أهدر لارس شتيندل، قائد مونشنجلادباخ، ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 38، وهي الأولى للفريق التي لا يتم إحرازها هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني، تقدم أوجسبورج بهدف أحرزه روبن فارجاس في الدقيقة 52، وتعادل لاعب الوسط فلوريان نيوهاوس لفريق مونشنجلادباخ في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة 76 ينجح ماركو ريشتر في تسجيل هدف التقدم لفريق أوجسبورج، قبل أن يحرز أندريه هان الهدف الثالث في الدقيقة 89.

 

أهداف مباريات الدوري المصرى 

 

سموحة 5 - 0 أسوان 

حقق فريق سموحة الفوز على نظيره أسوان بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الممتاز. 

وجاء هدف سموحة الأول في الدقيقة 26 أحرزه حسام حسن، من ضربة جزاء احتسبها محمد معروف، حكم المباراة بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عن طريق أحمد حمدي عبد القادر وفي الدقيقة 47 نجح أحمد حمدي عبد القادر، في إحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه، قبل أن يضيف حسام حسن، الهدف الثاني له والرابع لسموحة في الدقيقة 54 من عمر المباراة، واختتم المغربي عبد الكبير الوادي، أهداف المباراة في الدقيقة 58. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة