مدينة المنصورة تستجيب لشكوى قرية برق العز بزيادة فصول مدرسة حكومية

الجمعة، 12 مارس 2021 03:37 م
مدينة المنصورة تستجيب لشكوى قرية برق العز بزيادة فصول مدرسة حكومية استكمال بناء الفصول
كتب - محمود أحمد عطا - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ السيد رجب السيد ابراهيم المقيم فى قرية برق العز بالمنصورة محافظة الدقهلية مناشدة لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع ضمن مبادرة "سيبها علينا" بخصوص عدم الانتهاء من أعمال البناء فصول المدرسة ببرق العز بالمنصورة تعليم حكومى التابعة لحافظة الدقهلية.

وقال القارئ: "كان من المفترض الانتهاء من أعمال بناء 28 فصلًا وتسليم من بداية العام الدراسى الماضى إلا أن أعمال البناء فيها تتم 14 فصلًا فقط لم يستكمل الباقى، وهو ما يضر بمصلحة أبنائنا فى بناء هذه المدرسة".

وتابع القارئ فى رسالته لـ"اليوم السابع": "ونظرا لشدة الحاجة لهذه المدرسة والاستعداد للعام الدراسى القادم 2021- 2022 ناشد المسئولين فى الجهات المعنية فى هذا الشأن سرعة استكمال وبناء هذه المدرسة 28 فصلًا دراسيا خاصة وأن هذه المدرسة المتميزة للغات ببرق العز بالمنصورة تعليم حكومى الوحيدة فى المنطقة بهذا النوع من التعليم ولا يوجد مثلها بالمنطقة" 

ومن جانبه أكد عاطف سعد نائب رئيس مجلس مدينة مركز المنصورة، أنه بالتواصل مع مديرة المدرسة وهيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية أفادت أن استكمال عدد الفصول الدراسية بالمدرسة لتصبح 28 فصلا مرتبط بالحاجة الفعلية للتوسع فى عدد الفصول وفقا لعدد الطلاب الملتحقين بالمدرسة وهو الأمر الذى لم يتوفر بعد حيث تستوعب المدرسة بفصولها الحالية عدد الطلاب الراغبين فى الالتحاق بها.

ومن جهتها أفاد مسئولو المدرسة عن تقديمهم طلبا لزيادة عدد الفصول إلى إدارة التخطيط والمتابعة بمديرية التربية والتعليم التى أفادت بدراسة الطلب واتخاذ اللازم وفقا للإجراءات المتبعة فى هذا الشأن.

رقم التواصل مع القارئ : 01000578554-01003448605

 

 
 
جانب من مستند (1)
جانب من مستند 

جانب من مستند (2)
جانب من مستند
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة