10 تمريرات X هدف.. ملخص ما قدمه محمد النني فى مباراة أولمبياكوس ضد أرسنال

الجمعة، 12 مارس 2021 12:34 ص
10 تمريرات X هدف.. ملخص ما قدمه محمد النني فى مباراة أولمبياكوس ضد أرسنال محمد النني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال في التألق خلال الدقائق المعدودة التي شارك فيها انتصار أرسنال على حساب أولمبياكوس بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب "كارايسكاكيس"، ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي.

وبالرغم من الدقائق المعدودة التي شارك فيها محمد النني فريقه في المباراة إلا أنه حصل على تقييم هو الأفضل له في الموسم الحالي بعدما منحه مركز الدراسات الرياضية السويسري CIES الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تقييم بواقع 7.5 درجة، في الوقت الذي لم يتجاوز فيه اللاعب 6.8 درجة منذ عودته مجدداً لفريقه من الدوري التركي.

وشارك محمد النني في ثماني دقائق خلال مباراة أولمبياكوس ضد أرسنال التي أقيمت مساء الخميس، سجل خلالها هدفاً في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، واستطاع خلال الدقائق ان يلمس الكرة 12 مرة، بينما 10 تمريرات دقيقة بنسبة 100%.

وواصل النني أرقامه المميزة، حيث استطاع تسديد كرة ناجحة أتى منها الهدف بالإضافة الى اعتراض وحيد لوقف هجمة.

 

أولمبياكوس ضد ارسنال

بدأ محمد الننى وأحمد حسن كوكا المباراة من على مقاعد البدلاء، قبل أن يدخل لاعب أرسنال فى الدقيقة 81، ومهاجم أولمبياكوس فى الدقيقة 77.
 
أنهى أرسنال الشوط الأول من المباراة متفوقا بهدف نظيف سجله النرويجى الشاب مارتن أوديجارد من تسديدة صاروخية فشل حارس فريق أولمبياكوس فى التصدى لها، وهو أول أهدافه بقميص الجانرز بعد انضمامه خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية من ريال مدريد على سبيل الإعارة.
 
وفى الشوط الثانى نجح المهاجم المغربي يوسف العربي فى إدراك هدف التعادل لفريق أولمبياكوس فى الدقيقة 58 من زمن المباراة، بعد استغلاله خطأ دفاعى. 
 
وأعاد المدافع البرازيلى جابرييل التقدم لفريق أرسنال فى الدقيقة 79 من ضربة رأسية مستغلا عرضية مواطنه ويليان. 
 
واختتم النجم المصرى محمد الننى ثلاثية الجانرز فى الدقيقة 85 من زمن اللقاء من تسديدة صاروخية سكنت على يسار حارس الفريق اليوناني. 
 
احتفال الننى بهدفه
احتفال الننى بهدفه
 

احتفال الننى ولاعبى ارسنال
احتفال الننى ولاعبى ارسنال

 

 

احتفال اوباميانج مع الننى
احتفال اوباميانج مع الننى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة