فيراتي: سان جيرمان الأفضل في العالم وأحاول إقناع نيمار ومبابي بالبقاء

الجمعة، 12 مارس 2021 11:00 م
فيراتي: سان جيرمان الأفضل في العالم وأحاول إقناع نيمار ومبابي بالبقاء فيراتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماركو فيراتي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، أن فريقه هو الأفضل في العالم بالوقت الحالي، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه كان من الممكن تقديم أداء أفضل أمام برشلونة، في اللقاء الذي أقيم يوم الأربعاء في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بالتعادل 1-1، ليتأهل البي إس جي لدور الثمانية.

وتحدث فيراتي في تصريحات للموقع الرسمي لباريس سان جيرمان، قائلا: "الشيء الذي يؤسفني قليلاً في مباراة برشلونة، هو أنه كان يمكننا تقديم مستوى افضل، عندما نستحوذ على الكرة، لم تكن خطتنا هي الدفاع خلال المباراة ولكن قوة نادي برشلونه واستحواذهم على الكره هو من اعادنا للدفاع، عندما كانت لدينا الكرة كان بإمكاننا أن نفعل ما هو أفضل بكثير".

وتابع فيراتي قائلا: عن تخوفه من حدوث ريمونتادا جديدة في لقاء برشلونة الماضي: "في عقلي لم يكن الأمر كذلك، نحن لا نفكر فيما حدث قبل 4 سنوات، هناك تفكير سلبي دائماً في مبارياتنا في دوري الابطال من قبل المشجعين، باريس سوف يخسر، برشلونة سيقوم بالريمونتادا".

وأكمل: "في مباراتنا امام برشلونه كنا نفتقد الى العمق الهجومي، لم يلعب نيمار ولم يشارك دي ماريا إلا بضع دقائق، كما لو كان الأمر إذا أبعدت كلاً من ديمبيلي وجريزمان وميسي عن برشلونه، الأمر لم يكن نفسياً ولا عقلياً، التفاصيل تغيرت وكان بامكاننا ان نلعب بشكل أفضل".

وواصل: عن الثنائي مبابي ونيمار :"بالطبع انا أحاول إقناع مبابي ونيمار بالبقاء، نحن أقوياء بتواجدهم معنا، نحن نتحدث كثيراً، وخلال فترة نيمار الصعبة تحدثنا أيضاً، بالنسبة لي هُما جزء من هذا النادي ومشروعه الكبير".

وأردف: "بوتشيتينو يريدني أن اكون اكثر حريه وهذا يمنحني الثقه، بعد عودة نيمار سنرى كيف ستسير الأمور، أود فعلاً أن أنهي مسيرتي الكروية في باريس، أحب أن ألعب مع لاعبين رائعين ولديهم هدف في كل موسم، لدي كل شيء لأكون سعيداً هُنا".

واختتم فيراتي: "لا يوجد فريق في العالم أفضل مننا، ضد البايرن كنا أفضل منهم، وكانت الامور تعتمد على من يسجل أولاً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة