مقالات الصحف.. محمود خليل: أحزان «امرأة».. وجدى زين الدين: المرأة.. قاضية.. بهاء أبو شقة: مقولة خاطئة.. كثرة الأبناء عزوة.. ثروت الخرباوى: سيد قطب وصفحات مجهولة من حياته 2 -2

الأربعاء، 10 مارس 2021 12:00 ص
مقالات الصحف.. محمود خليل: أحزان «امرأة».. وجدى زين الدين: المرأة.. قاضية.. بهاء أبو شقة: مقولة خاطئة.. كثرة الأبناء عزوة.. ثروت الخرباوى: سيد قطب وصفحات مجهولة من حياته 2 -2 مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الأربعاء، عدد من القضايا والموضوعات الهامة، أبرزها، محمود خليل: أحزان «امرأة».. سحار الجعارة: الخُلع وسنينه.. وجدى زين الدين: المرأة.. قاضية.. بهاء أبو شقة: مقولة خاطئة.. كثرة الأبناء عزوة.. ماجد حبته: الدبور الإثيوبى يواصل الزن.. ثروت الخرباوى: سيد قطب وصفحات مجهولة من حياته 2 -2 .

 

الوطن
 

الوطن

محمود خليل: أحزان «امرأة»

يتحدث كاتب المقال عن أنه هناك أحزان عديدة ومتواصلة رسمت خريطة مشاعر وأحاسيس السيدة الكريمة، فكان طبيعياً أن تكون سراً من أسرار الحزن الشيعى.

 

 

الوفد

وجدى زين الدين: المرأة.. قاضية

يتحدث عن أنه فى إطار تمكين المرأة فى كل المجالات والأصعدة، واستكمالاً لحديث الأمس الخاص بضرورة تمكين المرأة اقتصادياً، جاءت مؤخراً توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بمزيد من التمكين للمرأة ومساواتها بالرجل، طبقاً للدستور، فقد وجه الرئيس بالاستعانة بالمرأة فى الجهات القضائية خاصة مجلس الدولة والنيابة العامة.

 

 

بهاء أبو شقة: مقولة خاطئة: كثرة الأبناء عزوة

يتحدث عن أن هناك عدة أسباب وراء الانفجار السكانى الذى تعانى منه البلاد، ومن بين هذه الأسباب زيادة عدد المواليد بشكل يفوق عدد الوفيات، كما تظهر الإحصائيات انخفاض معدل الوفيات خاصة فى العقود الزمنية الماضية، بسبب الرعاية الصحية الشاملة التى تقوم بها الدولة لخدمة المواطنين.

 

الدستور
 

الدستور

ثروت الخرباوى: سيد قطب وصفحات مجهولة من حياته 2 -2

يتحدث كاتب المقال عن أن سيد قطب قال أطلقوا الشواطئ عارية أيها المصلحون الغيورون على الأخلاق فذلك خير ضمان لتهدئة الشهوات الجامحة ويتحدث عن الأفكار الإرهابية لسيد قطب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة