الإثارة والمتعة عنوان دورى أبطال أوروبا الليلة.. برشلونة فى مهمة صعبة ضد باريس سان جيرمان.. نيمار يغيب عن البياسجى.. ليفربول يسعى لتأكيد تفوقه على لايبزيج.. وفيرمينو خارج حسابات الريدز

الأربعاء، 10 مارس 2021 11:03 ص
الإثارة والمتعة عنوان دورى أبطال أوروبا الليلة.. برشلونة فى مهمة صعبة ضد باريس سان جيرمان.. نيمار يغيب عن البياسجى.. ليفربول يسعى لتأكيد تفوقه على لايبزيج.. وفيرمينو خارج حسابات الريدز باريس سان جيرمان ضد برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام فى العاشرة مساء اليوم مواجهتان من العيار الثقيل فى إياب دور الـ 16 لبطولة دورى أبطال أوروبا 2020-2021، الأولى تجمع بين برشلونة وباريس سان جيرمان على ملعب "بارك دى برانس"، والثانية بين ليفربول ضد لايبزيج فى العاصمة المجرية "بودابست".

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة

يستضيف فريق باريس سان جيرمان فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، نظيره برشلونة فى مباراة نارية ضمن منافسات إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "بارك دى برانس".

مبابي وميسي
مبابي وميسي

 

باريس سان جيرمان ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

وكان باريس سان جيرمان، قد حقق فوزاً كبيراً على البارسا بنتيجة 1-4 فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو"، 16 فبراير الماضى.

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم وهو فى موقف صعب نظراً لخسارته فى الذهاب على ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف أمام سان جيرمان، لكن لن يفقد البلوجرانا الأمل فى تعديل الأوضاع حتى النفس الأخيرة من أجل الحفاظ على فرصة فى التأهل لربع النهائى.

أما باريس سان جيرمان صاحب الأرض، يدخل مباراة اليوم، وهو الأقوى نظراً للتفوق خارج ملعبه بأربعة أهداف، وهو ما يمنحه القوة في اللقاء الليلة، إن لم يكن هناك حالة من الرعونة، تمنح برشلونة فرصة العودة.

باريس سان جيرمان ضد برشلونة
باريس سان جيرمان ضد برشلونة

 

باريس سان جيرمان ضد برشلونة

ويلعب البارسا مباراة اليوم ويراوده حلم الريمونتادا التاريخية أمام باريس سان جيرمان، حيث كان قد حقق فوزاً كبيراً على الأخير بنتيجة 6-1 فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا 7 مارس 2017، بعدما كان خاسراً فى الذهاب 1-4 أمام نادى العاصمة الفرنسية.

لكن سيضع الجهاز الفنى لباريس سان جيرمان، بقيادة الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو واللاعبين، حسابات خاصة من أجل إخماد الرغبة الداخلية لنجوم البارسا فى تحقيق الريمونتادا مرة أخرى.

ويملك برشلونة دافعا معنويا كبيرا، فى هذه المباراة أمام باريس سان جيرمان، لاسيما بعد العودة المحلية واحتلال وصافة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 56 نقطة، متأخراً بـ 3 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 59 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد ثالثاً برصيد 54 نقطة.

كما يشعر نجوم برشلونة في مباراة اليوم، بنوع من الاستقرار النفسي بعد معرفة رئيس النادي الجديد "خوان لابورتا"، والذى حسم مقعد الرئيس بعد التفوق علي الثنائي فيكتور فونت وتوني فريشيا في الانتخابات التي أقيمت الأحد الماضي.

نيمار
نيمار

ويفتقد باريس سان جيرمان ضد برشلونة، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب عدم جاهزيته الفنية، بالإضافة إلى الثلاثي خوان بيرنات ومويس كين وسيرجيو ريكو.

ويدير موقعة باريس سان جيرمان ضد برشلونة، الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور، بعد تعيينه من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

 

موعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج

على جانب آخر، يواجه فريق ليفربول الإنجليزى فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، نظيره لايبزيج في العاصمة المجرية "بودابست"، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد نقل المباراة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بسبب قيود السفر المفروضة في إنجلترا، كما حدث في جولة الذهاب.

وكان فريق ليفربول قد تغلب على لايبزيج 2-0 فى مباراة الذهاب، التى أقيمت على ملعب "بوشكاش أرينا" فى بودابست.

ليفربول ضد لايبزيج
ليفربول ضد لايبزيج

 

ليفربول ضد لايبزيج

وبالرغم من فوز ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح على لايبزيج 2-0 فى الذهاب بأقدام الفرعون وساديو مانى إلا أن الريدز مهدد بالسقوط ضد النادي الألماني، بسبب ما يمر به ليفربول من ألام محلية بعد السقوط الأخير ضد فولهام في الجولة الـ 27 بالدوري الإنجليزي.

ويسعي الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول واللاعبين إلى تعويض السقوط المحلي ومصالحة جماهيره في مباراة اليوم، من أجل الاحتفاظ بفرصه في المنافسة علي لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد ضياع لقب الدوري الإنجليزي.

وتلقى ليفربول الهزيمة السادسة على أرضه توالياً أمام فولهام بالدورى الإنجليزى خلال الموسم الجارى، ليهبط إلى المركز الثامن فى جدول ترتيب

البريميرليج برصيد 43 نقطة، ليواجه خطر فقدان مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبشكل عام، خسر فريق ليفربول للمرة التاسعة خلال الموسم الجاري 2020-2021 في الدوري الإنجليزي، وهو ما أفقده بشكل نهائي فرصة الحفاظ علي لقبه الذى توج به الموسم الماضي.

وبالتأكيد سيدفع كلوب مدرب ليفربول، بالقوة الضاربة ضد لايبزيج الليلة، وعلى الأخص الثنائى محمد صلاح وساديو مانى فى الهجوم، من أجل حسم المباراة تجنباً لانتكاسة أوروبية تنهى على أحلام الريدز فى المنافسة على الألقاب هذا الموسم.

فيرمينو
فيرمينو

 

فيرمينو أبرز غيابات ليفربول ضد لايبزيج

ويفتقد فريق ليفربول في مباراة اليوم كلاً من البرازيلي روبرتو فيرمينو لمعاناته من التهابات فى الركبة، وجيمس ميلنر الذى خاض تدريبات انفرادية أمس، الثلاثاء، بالإضافة إلى الحارس كويمين كيليهر.

على الجانب الآخر يتمسك لايبزيج بأمل التأهل إلى ربع النهائي على الرغم من تأخره بهدفين في جولة الذهاب، حيث يطمع جوليان ناجلسمان المدير الفني في تحقيق مفاجأة أمام الريدز الليلة.

ويمر لايبزيج بسلسلة من النتائج المميزة في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث يحتل وصافة جدول مسابقة البوندزليجا برصيد 53 نقطة، خلفاً لبايرن ميونخ المتصدر برصيد 55 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة