هيلي بيبر تتألق بـ"الأسود" خلال ترويجها لمجموعة أزياء جديدة.. صور

الإثنين، 01 مارس 2021 01:06 ص
هيلي بيبر تتألق بـ"الأسود" خلال ترويجها لمجموعة أزياء جديدة.. صور هيلي بيبر
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت عارضة الأزياء العالمية هيلى بيبر الأنظار في الآونة الأخيرة، خلال ترويجها لمجموعة أزياء جديدة، حيث ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الأسود بالكامل، بينما تحمل حقيبة "Versace La Medusa" وسط حملتها الجديدة لدار الأزياء الشهير.

وشاركت عارضة الأزياء العالمية متابعيها البالغ عددهم 33.1 مليون متابع عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، صورة سيلفي جديدة لها وهي ترتدي أزياء سوداء رائعة مع حقيقة سوداء، لاقت تفاعلا كبيرا بين معجبيها.

وبدت العارضة البالغة من العمر 24 عامًا رشيقة في هذه الأزياء التي ترتديها، بعدما لعبت دور كبيرا مع صديقتها كيندال جينر في حملة مجموعة Versace's Spring / Summer 2021 الشهر الماضي.

عارضة الأزياء العالمية هيلى بيبر
عارضة الأزياء العالمية هيلى بيبر

 

وارتدت هيلى بيبر قميصًا أسود طويل الأكمام مع تنورة سوداء قصيرة، بينما تمسك حقيبة سوداء في يديها وتلتقط صورة سيلفي أمام المرآة، بينما كانت زوجة الفنان جاستن بيبر تتدلى على كتفها سلسلة ذهبية سميكة.

ويبدو أن هايلي تحمل النسخة الأصغر من حقيبة يد "La Medusa"، والتي تباع بحوالي 1700 دولار، على عكس الحقيبة ذات الحجم القياسي، والتي تكلف ما يقرب من 2300 دولار في المتوسط، وفي الشهر الماضي، تألقت هيلي في حملة للترويج لعلامة الأزياء الإيطالية الشهيرة.

عارضة الأزياء العالمية
عارضة الأزياء العالمية

 

هيلى بيبر
هيلى بيبر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة