اعرفى إزاى تختارى فساتين السهرة وفقًا للون بشرتك وشعرك وعيونك

الإثنين، 01 مارس 2021 04:00 ص
اعرفى إزاى تختارى فساتين السهرة وفقًا للون بشرتك وشعرك وعيونك فساتين السهرة
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحاول معظم الفتيات فى الحفلات التميز بشكل لافت من خلال اختيارها فساتين سهرة مناسبة ومكياج مثالى، حيث يرغبن في الحصول على مظهر لافت للنظر يكون فرديًا ومتميزا بين الحضور.

وفى حين أن المقاس المناسب يقطع شوطًا طويلاً، إلا أن هناك المزيد من العوامل التى تساعدك على العثور على فساتين سهرة مثالية، وإذا كنتِ تريدين حقًا أن تبهرى الحضور، فليس كافيا أن تتابعى موضة فساتين السهرة، ولكن عليك أن تختاريها بدقة وفقا لنوع بشرتك ولون شعرك وعيونك.

وفى التقرير التالى يوضح موقع "terry costa" لك كيفية اختيار فساتين السهرة المناسبة لك وفقا لنوع بشرتك ولون شعرك التي ستجعل لون بشرتك وميزاتها تظهر خلال أرتدائه:

فساتين السهرة المناسبة للون شعرك: الشعر الأشقر

تتميز الشقراوات في فساتين السهرة بألوان الباستيل مثل اللون الموف والمينت جرين وإذا كنتى تتمتعين بشعر أشقر هادئ،  فعليك تجربة فساتين السهرة باللون الأحمر والبرتقالي والبنفسجى.

فساتين السهرة المناسبة للون شعرك
فساتين السهرة المناسبة للون شعرك

الشعر الأسمر والألوان الداكنة

عندما يكون شعرك داكنًا، تألقى وتميزى فى فساتين السهرة باللون الفيروزى، والوردى الفاتح والأرجوانى الفاتح، لتبرزى جمال شعرك وتتألقى فى حفلتك.

أختيار فساتين السهرة
أختيار فساتين السهرة

الشعر الأحمر

إذا كنت من صاحبات الشعر الأحمر فلا تتردى فى إرتداء فساتين السهرة باللون الخوخى أو باللون الأخضر الزمردى، فكرى فى اختيار الألوان الناعمة والدافئة والنابضة بالحياة.

فساتين السهرة المناسبة للون بشرتك: البشرة الفاتحة

وازنى بشرتك بألوان داكنة مثل الأزرق الداكن أو الفوشيا الممتع، حيث تبدو فساتين السهرة بالألوان الداكنة رائعة ومميزة على لون بشرتك، وتضيف إليك جاذبية وأنوثة.

فساتين السهرة المناسبة
فساتين السهرة المناسبة

البشرة المعتدلة

إذا كنت من صاحبات البشرة المعتدلة، فاتجهى لفساتين السهرة باللون الأخضر الزيتونى، أو الوردى، وستمكنك بشرتك من اختيار العديد من الألوان بدرجات الأرجوانى المختلفة.

البشرة الداكنة

أي شيء في العائلة الأرجوانية سيميز صاحبات لون البشرة الداكنة، وستبرز فساتين السهرة بدرجات الألوان الأرجوانية جمال صاحبات البشرة الداكنة.

فساتين السهرة
فساتين السهرة

فساتين السهرة المناسبة للون عينيك: العيون الزرقاء 

تبدو فساتين السهرة الوردية رائعة مع صاحبات العيون باللون الأزرق، وسواء كنتى ترتدين اللون الوردى الزاهى أو الباستيل الباهت، فإن التباين سيكون مذهلاً.

فساتين السهرة (2)
فساتين السهرة

العيون الخضراء

ستؤطر الظلال الدافئة العميقة وجهك وتجذب الانتباه إلى مظهرك، وستعمل فساتين السهرة باللون البرقوقى أو الاحمر على تألقك وإبراز لون عيونك الخضراء الزاهية.

اختيار فساتين السهرة وفقا للون العيون
اختيار فساتين السهرة وفقا للون العيون

العيون البنية

صاحبات العيون باللون البنى لديهم اختيارات واسعة من فساتين السهرة ولكن أكثر ما يناسبهن هى فساتين باللون الأخضر الزيتى أو الأزرق الغامق والذهبى والزهرى الناعم.

فساتين السهرة (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة