شكراً رجال الأهلي يتصدر السوشيال ميديا بعد لقاء بايرن.. تريندات تليفزيون اليوم السابع

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 11:24 ص
شكراً رجال الأهلي يتصدر السوشيال ميديا بعد لقاء بايرن.. تريندات تليفزيون اليوم السابع تغطية التريندات من تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت تغطية التريندات من تليفزيون اليوم السابع والتي أعدها محمد محسوب وقدمتها نسرين فؤاد، هاشتاج تصدر مواقع التواصل الاجتماعى بعد الأداء الراقي الذي ظهر عليه لاعبي الفريق أمام بايرن ميونخ بمونديال الأندية، حيث ظهر هاشتاج "شكراً رجال الأهلي".

وتناولت التغطية تصريحات اللاعبين بعد المباراة حيث أبدى محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى، رضاه عن المستوى الذى ظهر عليه فريقه أمام بايرن ميونخ بمونديال الاندية، مشيرًا إلى أن الفريق ظهر بمستوى طيب ونجح فى تقديم صورة جيدة عن الكرة الأفريقية باعتباره بطل افريقيا وقدم الفريق صورة مشرفة خلال البطولة.

وقال الشناوى فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، إن الأهلى سيغلق صفحة مباراة بايرن ميونخ غدًا وسينسى النتيجة على الفور، من أجل التركيز فى المباراة المقبلة أمام بالميراس البرازيلى على المركز الثالث الخميس المقبل وهى مباراة ستكون أصعب من مباراة اليوم، حيث سيسعى كل فريق لتحقيق إنجاز خلال البطولة والتتويج بالميدالية البرونزية.

كما نشر محمد هانى ظهير أيمن النادى الأهلى مجموعة من الصور له خلال مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني التي انتهت أمس الإثنين بخسارة المارد الأحمر بثنائية ليفاندوفسكي وتأهل العملاق البافارى إلى نهائي كأس العالم للأندية، وعلق هانى على الصور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى، قائلا: "الحمد لله كل التركيز فى ما هو قادم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة