الأهلى وبايرن ميونخ.. أجواء المرح تسيطر على البافارى قبل مواجهة الأحمر.. فيديو

الإثنين، 08 فبراير 2021 12:58 م
الأهلى وبايرن ميونخ.. أجواء المرح تسيطر على البافارى قبل مواجهة الأحمر.. فيديو عيد ميلاد كيميش
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من التفاؤل والمرح على معسكر فريق بايرن ميونخ قبل ساعات من مواجهة الأهلى فى المباراة المقرر لها الثامنة مساء اليوم فى نصف نهائى كأس العالم للأندية.

احتفل لاعبو نادي بايرن ميونخ، والجهاز الفني للفريق الألماني وعلى رأسه المدرب هانس فليك، بعيد الميلاد الـ 26 للاعب جوشوا كيميش، ونشر الحساب الرسمي للبافاري على "تويتر" فيديو للاعبي الفريق وهم يُقفون بالمحاضرة خلال التدريبات ويصفقون ويغنون احتفالا بعيد ميلاد زميلهم كيميش، وغنوا الأغنية التقليدية الشهيرة "هابي بيرث داي  عيد ميلاد جوشوا".

ويصطدم فريق الأهلي فى مباراة قوية ومتفاوتة في المستوى الفني بنظيره بايرن ميونخ في الثامنة مساء اليوم الاثنين، على استاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية،  حيث يخوض الأحمر مباراة قوية ومتفاوتة في المستوى الفني بسبب فارق الإمكانيات بين لاعبي الأهلي ولاعبي بايرن ميونيخ من حيث الإمكانيات والقيمة السوقية.

عيد ميلاد كاميشا
عيد ميلاد كاميشا

ويرغب الأهلي في تقديم أداء قوي وبذل كل ما في وسعهم للظهور بشكل مشرف أمام بطل أوروبا، لاسيما أن الفريق البارفاري يضم خط هجوم هو الأقوى على مستوى العالم، وحقق نتائج قوية على مستوى الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، وهو ما يضعه الجهاز الفني للأهلي في الحسبان قبل موقعة الليلة الصعبة.

ويبدأ بايرن ميونخ بطل دورى أبطال أوروبا فى الموسم الماضى مشواره فى كأس العالم للأندية بمواجهة الأهلي اليوم الاثنين فى دور نصف النهائي، بينما نجح المارد الأحمر فى الوصول لهذا الدور بعد تخطيه فريق الدحيل القطرى فى ربع النهائي بهدف سجله النجم حسين الشحات.

 

ويواجه الفائز من لقاء الأهلي وبايرن ميونخ فى المباراة النهائية الخميس المقبل مع تيجريس المكسيكي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة