مكياج لتوسيع العيون الضيقة فى 5 خطوات أهمها كونتور الجفون

الأحد، 07 فبراير 2021 10:00 ص
مكياج لتوسيع العيون الضيقة فى 5 خطوات أهمها كونتور الجفون مكياج لتوسيع العيون الضيقة
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل الكثير من الفتيات استخدام المكياج يوميًا، وتبحث الكثيرات منهن عن حيل يمكنها مساعدتهن في إخفاء بعض العيوب الموجودة في بشرتهن، وتحتاج العيون الضيقة مكياجا مخصصا تضفي عليها المزيد من الاتساع، تلك الحيل التي يعلمها جيدًا فنانو المكياج، وتغفل عنها الفتيات، وإليك نقلًا عن موقع مجلة "elle" خطوات المكياج لتوسيع العيون الضيقة.

1. كونتور الجفون

تبحث الفتيات طوال الوقت عن الطرق التي يمكنها مساعدتهن في معرفة كيفية عمل الكونتور لتحديد ملامح الوجه، لكن تغفل الكثيرات منهن أنه يمكنها استخدام تقنية مماثلة لإخفاء تجعد الجفن.

كونتور الجفون
كونتور الجفون

خذي لون الكونتور الخاص بك واستخدمي فرشاة صغيرة لتوزيع اللون على طول التجويف لجفنك المجعد، ثم استخدمي الهايلايتر في منتصف العين للحصول على تأثير ثلاثي الأبعاد يبز جفنك.

2. كحل يفتح العين

تعلم صاحبات العيون الضيقة جيدًا أنه لا ينبغي استخدام الكحل، لأنه عند استخدامه في حلقة كاملة حول العين، يمكن للخط الأسود أن يبالغ في ظهور العين أضيق، لكن الحيلة هي استخدام بطانة بيضاء متباينة أو بلون اللؤلؤ في خط الماء السفلي والحفاظ على محدد العيون الدخاني على الرموش السفلية بدلاً من ذلك، وهذا يساهم في توسيع النصف السفلي من العين، ما يجعلها تبدو أكبر وأكثر إشراقًا.

كحل يفتح العين
كحل يفتح العين

3. الايشادو

قد تفتقر العيون أحادية الجفن إلى تجعد الجفن، لكن هذا يعني أن لديك مساحة كبيرة للعمل بها بين التجويف والحاجب. يبدو تطبيق ظلال العيون على عظمة الحاجب وكأنه فشل مكياج هائل بالنسبة للكثيرات، ولكن عند وضعه على الجفن الأحادي، فإنه يعمل على خلق الوهم بوجود عين أوسع وأعمق. احرصي فقط على المزج بعناية حتى لا يكون لديك خطوط قاسية تحت حاجبيك.

الايشادو
الايشادو

4. الرموش الصناعية

مع انتشار فيروس كورونا، والتزام الجميع بارتاداء الماسك الطبية، لجأت الفتيات للبحث عن مكياج عيون مميز مع الكمامة، لكن إذا كنتِ من النوع الذي يفضل الحصول على نتيجة جيدة بخطوة واحدة، فإن استخدام الرموش الصناعية للحصول على عيون واسعة هو الحل الأمثل، ولأن الرموش الطويلة لا تتناسب مع العيون الآسيوية الضيقة بسبب المسافة بين العين والحاجب، لذا يمكنك بدلاً من ذلك اختيار زوج مجعد يفتح العين لأعلى، ما يجعلها تبدو أكثر استدارة.

الرموش الصناعية
الرموش الصناعية

5. زوايا مضيئة

لتضخيم شكل العين، جربي تباين الألوان في الزوايا الداخلية والخارجية، ويمكنك رسم خط الأيلاينر الأسود الكبير من داخل العين إلى الخارج، ثم وضع ظلال العيون اللؤلؤي في الزوايا الداخلية للحصول عينين واسعتين.

زوايا مضيئة
زوايا مضيئة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة