الأهلى الجميل يقهر الدحيل.. المارد الأحمر ينتصر على الدحيل فى عقر داره

الخميس، 04 فبراير 2021 10:19 م
الأهلى الجميل يقهر الدحيل.. المارد الأحمر ينتصر على الدحيل فى عقر داره جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، استديو تحليلي بعد فوز الأهلي على الدحيل القطري بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، على ملعب المدينة التعليمية في انطلاقة مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية التي أنطلقت عصر اليوم ،الخميس، وتسمر حتى 11 فبراير الجاري..سجل حسين الشحات للأهلي في الدقيقة 30 .

وقال الكابتن أحمد فوزى حارس مرمي الأهلي السابق، إن الفريق قدم مباراة قوية ورائعة أمام فريق الدحيل، واستحق الفوز بهدف حسين الشحات، معلقًا على المباراة المقبلة للفريق أمام باير ميونيخ، وقال:" الباير ميونيج فريق محترم.. والأهلي في نفس قوة وسرعة وتركيز الباير، والفروق فردية".

 

وحقق فريق الأهلي فوزاً هاماً وثميناً على الدحيل القطري بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، على ملعب المدينة التعليمية في انطلاقة مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية التي أنطلقت عصر اليوم ،الخميس، وتسمر حتى 11 فبراير الجاري..سجل حسين الشحات للأهلي في الدقيقة 30 .

 

وبذلك يلتقي  الأهلي  مع بايرن ميونيخ يوم 8 فبراير الجارى في نصف نهائي البطولة ، فيما يلتقي  الدحيل مع فريق أولسان الكوري لتحديد المركزين الخامس والسادس في البطولة العالمية.

 

جاء تشكيل الأهلي للمباراة كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمي و محمد هاني وايمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة