"اللي معاه ربنا يمشى على الماية"..محمد رجب ينافس نجله بسباق السيارات..فيديو

الأربعاء، 03 فبراير 2021 02:15 م
"اللي معاه ربنا يمشى على الماية"..محمد رجب ينافس نجله بسباق السيارات..فيديو محمد رجب وابنه
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان محمد رجب، متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو له أثناء قضاءه بعض الأوقات العائليه مع ابنه، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، يظهرا من خلاله وهما يقودان السيارات الكهربائية ليتنافسا داخل الحلبة، لينتهي السباق بفوز نجله والتربع على المركز الأول فى المنافسة وحصد الجائزة.

ووثق رجب، المغامرة عبر طريق مقطع فيديو ظهر فيه وهو يقود السيارة الكهربائية وينافس ابنه على المركز الأول، كما شارك صورة أخري بعد نهاية السباق وفوز ابنه بالمركز الاول، وكتب قائلاً " اللي معاه ربنا بيمشي على الماية".

محمد رجب يخوض احدى السيارات الكهربائية
محمد رجب يخوض احدى السيارات الكهربائية

 

محمد رجب
محمد رجب

وكان قد استرجع رجب ذكريات تصوير آخر مسلسلاته "ضربة معلم" وذلك بعدما حقق المسلسل نجاحاً كبيراً أثناء عرضه، حيث نشر صورة له مع الفنانة هاجر أحمد من كواليس العمل، بعدما  كونا ثنائياً ناجحاً خلال أحداث المسلسل، حيث لعبت دور زوجته عبر حلقات العمل الذى تصدر التريندات بصورة كبيرة خاصة مع تصاعد الأحداث بالتزامن مع نهايته.

 
نجل محمد رجب
نجل محمد رجب
 
من ناحية أخرى قال المخرج إسماعيل فاروق، مخرج مسلسل ضربة معلم، فى وقت سابق : "أردنا أن ندخل البيوت بعمل محترم، أول شيء ركزنا عليه في مسلسل ضربة معلم ورسالته كانت بر الأم، وقعدنا نفكر، وأحمد عبد الفتاح أكثر حد بيكتب في الحتت دى لأنه سيناريست رائع".
 
وتابع، خلال لقائه ببرنامج من مصر مع الإعلامية ريهام إبراهيم: "العمل كان مكتوبا بشكل جيد ومحمد رجب كان رائعا في تجسيد الدور، وكل واحد أدى دوره بعبقرية، والدور دائما بينادى صاحبه ولا كان في دماغى رانيا فريد شوقى ولا محمد عز"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة