إميلي راتاجكوسكى تمازح جمهورها قبل الولادة.. وتعلق: على وشك الانفجار

السبت، 27 فبراير 2021 03:45 م
إميلي راتاجكوسكى تمازح جمهورها قبل الولادة.. وتعلق: على وشك الانفجار إميلي راتاجكوسكي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت عارضة الأزياء العالمية، الفنانة إميلي راتاجكوسكي، جمهورها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، صورًا لها، قبل أسابيع قليلة من ولادة طفلها الأول من زوجها سيباستيان بير ماكلارد، الذي احتفلت معه مؤخرًا بالذكرى السنوية الثالثة لزواجهما.

ومازحت العارضة إميلي راتاجكوسكي البالغة من العمر 29 عاما، معجبيها بمشاركة لقطات من نتوء طفلها، معلقة "على وشك الانفجار"، بينما خطفت الأنظار ببدلة سوداء شبه شفافة، بينما كانت تقف على تقاطع شوارع في مدينة نيويورك الأمريكية.

إميلي راتاجكوسكي، أكملت إطلالتها بحذاء أسود، وكذلك حقيبة يد سوداء تتناسق مع ملابسها الأنيقة، وقد لاقت الصور تفاعلا كبيرا بين متابعيها ومعجبيها.

إميلي راتاجكوسكي
إميلي راتاجكوسكي

واحتفلت عارضة الأزياء العالمية، بعيد زواجها من المنتج سيباستيان بير ماكلارد، حيث شاركت لقطات رائعة من حفل زفافها في "City Hall New York" عام 2018. كما علقت إميلي راتاجكوسكي قائلة: "3 سنوات من الجنون الأكثر نموًا وحبًا".

وخطفت عارضة الأزياء العالمية، الفنانة إميلي راتاجكوسكي الأنظار قبل أسابيع قليلة من ولادتها، حيث شوهدت في إطلالة كاجول خلال تجولها في مدينة نيويورك الأمريكية، بصحبة كلبها كولومبو وزوجها سيباستيان بير ماكلارد، وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

العارضة إميلي راتاجكوسكي
العارضة إميلي راتاجكوسكي

 

وارتدت عارضة الأزياء العالمية البالغة من العمر 29 عامًا ملابس جينز، بينما كانت تتناول القهوة، حيث حرصت على ارتداء الكمامة لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد.

واختارت إميلي الجينز الممزق بأناقة والذي كان يتميز بأنه فضفاضًا قليلاً وزوجًا من الأحذية الرياضية البيضاء، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية، وذلك خلال تجولها قبل أسابيع قليلة من ولادتها.

أحدث ظهور لـ إميلي راتاجكوسكي
أحدث ظهور لـ إميلي راتاجكوسكي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة