إعلاميون لـ تليفزيون اليوم السابع: لقاء وزير الخارجية تناول كل القضايا بلا تحفظ

الخميس، 25 فبراير 2021 09:42 م
إعلاميون لـ تليفزيون اليوم السابع: لقاء وزير الخارجية تناول كل القضايا بلا تحفظ تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول تنظيم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، جلسة حوارية مع وزير الخارجية السفير سامح شكري، بحضور لفيف من رؤساء تحرير الصحف وكُتاب الرأي والإعلاميين بمقر المجلس الأعلى للإعلام.

وقال الإعلامي نشأت الديهي، إن الاجتماع تناول على كل ما يدور في ذهن الإعلاميين والكتاب في مصر في كل القضايا بلا تحفظ السياسة الخارجية لمصر من كل الاتجاهات العلاقات المصرية الأمريكية، تجاه سد النهضة والمصالحة الخليجية والعلاقات مع قطر وإيران وروسيا والصين، مشيرا إلى أن الوزير غطي كل الأسئلة وشرح السياسة الخارجية في المرحلة الحالية والمقبلة والتحديات التي تواجه السياسة المصرية الفترة المقبلة.

وكيف يمكن أن يكون الإعلام داعم للسياسة المصرية والمفاوض المصري، وكيف يمكن أن يكون الإعلام عنصرا من عناصر المدخلات للسياسة الخارجية بالأفكار والآراء.

ومن جانبها، قالت الدكتورة مني الحديدى عضو المجلس الأعلى للإعلام، إن اللقاء مثمر جدا وتوضيحي وشامل تضمن مجموعة من المعلومات لم تكن متاحة للجميع بالقدر الكافي، مشيرة إلى أن اللقاء شيء إيجابي يؤكد دور الإعلام في توصيل ثوابت السياسة الخارجية المصرية تجاه مختلف القضايا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة