جامعة عين شمس: فحص طبى لطلاب المدن الجامعية قبل التسكين

الأربعاء، 24 فبراير 2021 12:18 م
جامعة عين شمس: فحص طبى لطلاب المدن الجامعية قبل التسكين المدينة الجامعية بجامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المدن الجامعية بجامعة عين شمس، استقبال الطلاب للتسكين تزامنا مع انطلاق امتحانات الفصل الدراسى الأول، حيث تبدأ المدن الجامعية استقبال الطلاب من غد، الخميس 25 فبراير.

وأشارت المدن الجامعية ، إلى أن استقبال الطلاب وحضورهم فى الأيام المقررة لكل الطلاب اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا وذلك لإجراء الفحص الطبى للتأكد من خلو الطالب من فيروس كورونا ، موضحة أنه لن يسمح باستقبال الطلاب يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع.

وقالت الإدارة العامة للمدن الجامعية بجامعة عين شمس، إلى ذلك يأتى في إطار الاستعداد للعودة من إجازة منتصف العام وبمناسبة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021/2020 ؛ وفي إطار جهود جامعة عين شمس في الحفاظ على صحة أبنائها في ظل الظروف المحيطة بنا وحرصها على سلامتهم  من فيروس كورونا المستجد.

وبحسب جامعة عين شمس ، فإنه لن يسمح باستقبال أى طالب أو طالبة إلا قبل موعد الامتحانات بـ48 ساعة على أقصى تقدير.

وتابعت: وحرصا على سلامتكم يجب الالتزام بالمواعيد المقررة لكل طالب حيث لن يتم السماح باستقبال أي طالب أو طالبة فى غير الموعد المحدد له، كما لن يتم السماح بدخول المبانى لأي طالب أو طالبة إلا بعد عمل الكشف الطبي والتحليل المقرر يوم وصوله وذلك بمقر المدينة التي يقيم بها على نفقة الجامعة.

وأكدت الجامعة أنه حرصا على عدم دخول أي طالب أو طالبة مصاب بفيروس كورونا المستجد حفاظا على سلامة باقي الطلاب يتم تسكين كل طالب وطالبة في ذات الغرفة التي كان يقيم بها قبل تعليق الدراسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة