منافس الزمالك..إضافة 4 لاعبين في قائمة الترجي التونسي الإفريقية

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 01:28 م
منافس الزمالك..إضافة 4 لاعبين في قائمة الترجي التونسي الإفريقية أنيس البدري عاد إلى الترجى من جديد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قيد نادي الترجي الرياضى التونسي 4 لاعبين جدد في القائمة الإفريقية لدوري الأبطال لموسم 2020-2021، بعدما نجح خلال الميركاتو الشتوي فى ضم الصفقات الأربعة إلى صفوفه استعدادا للمواجهات المرتقبة فى البطولة الأغلى للأندية الافريقية.

وأعلن نادى الترجى التونسي عن قيد 4 لاعبين وهم كل من : أنيس البدري ورائد الفادع وعبد الباسط خالد وويليام توجي.

وعاد أنيس البدري للدفاع عن ألوان الدم والذهب بعد عام من ارتداءه قميص اتحاد جدة السعودي، وكذلك عاد رائد الفادع لقيادة دفاع الترجي بعدما وقّع في ديسمبر الماضي.

فيما قدم الغاني عبد الباسط خالد (24 عاما) من نادي مقدونيا خورخي المقدوني لمدة موسمين ونصف، نجح في تسجيل 8 أهداف خلال 14 مباراة خلال عام مع فريقه السابق.

بينما انضم المهاجم الإيفواري ويليام توجي قادما من ميشيلين البلجيكي حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

وأوقعت قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا الترجي في المجموعة الرابعة بجانب فرق الزمالك، مولودية الجزائر، وتونجيت السنغالي، ويلتقى الترجي مع الزمالك بالجولتين الثالثة والرابعة من دوري أبطال أفريقيا، بعد أن لعب الفريقان 3 مرات خلال العام الماضي، في كأس السوبر الأفريقي، وفي دور الثمانية من دوري الأبطال الموسم الماضي.

ويحتل الترجي صدارة ترتيب الدوري التونسي بعد مرور 11 جولة برصيد 25 نقطة من 10 مباريات.

وأتم نادي الترجي الرياضى التونسي تعاقده مع الدولى الإيفواري وليام توجوي لاعب ميشلين البلجيكي، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي لتدعيم صفوفه استعدادا لمواجهات بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري المحلي ، وتعاقد الترجي التونسي مع المهاجم قادما من كي في ميشلين البلجيكي،على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع أحقية الشراء.

 
الترجىالترجى

وبدأ توجوي 24 عاما مشواره في فريق أمل كوماسي الإيفواري، وانتقل إلى المغرب في 2014، وكانت له 3 محطات مع نادي الدفاع الحسني  الجديدي، والاتحاد الزموري للخميسات، وفريق سريع وادي زم، ثم عاد في2017 لكوت ديفوار وعزز صفوف نادي سبورتينج جانوا، وفي 2018 التحق بفريق ميشلين البلجيكي، حيث لعب معه 65 مباراة وسجل 14 هدفا.

 
ألترجىألترجى

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة