شرطى روسى يقفز داخل سيارة سائق مخمور حاول الهرب خلال إيقافه.. فيديو

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 05:24 م
شرطى روسى يقفز داخل سيارة سائق مخمور حاول الهرب خلال إيقافه.. فيديو الشرطى يوقف السيارة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى تهور سائق مخمور في مدينة كيرتش الروسية إلى تعقبه من قبل مفتش شرطة المرور في المدينة، وأوقفت شرطة المرور سيارة السائق بعد أن تسبب في مناورة هروب خطيرة كادت تودي بحياته وحياة ضابط شرطة خلال أداء عمله، وأظهرت لقطات الفيديو السائق المخمور وهو يترنح بالسيارة وفور توقفه أمام إشارة مرور اقبل عليه ضابط الشرطة إلا أنه حاول الفرار.

وعرضت شبكة روسيا اليوم، الفيديو الذى يظهر ضابط الشرطة وهو يحاول فتح باب السيارة لانزال السائق المخمور إلا أن السائق المخمور رفض الخروج منها وضغط على "دوّاسة" الوقود عندما اقترب منه مفتش المرور وتحركت السيارة مسرعة، بينما حاول الشرطي القفز داخل السيارة المتحركة وهو يتمسك بالباب فقط.

السائق يجرى خلف السيارة
الشرطى يجرى خلف السيارة

 

الشرطى يوقف السيارة
الشرطى يوقف السيارة

وتمكن ضابط المرور الروسى في النهاية من إيقاف السيارة، وتم التحفظ على السيارة والقبض على السائق المخمور لمخالفته القانون وتهديد حياة ضابط الشرطة للخطر.

السائق بعد ضبطه
السائق بعد ضبطه

وفي مشهد آخر لا يمكن مشاهدته إلا في أفلام السينما الأمريكية، وقعت مطاردة خطرة بين سائق السيارة حاول الهروب من ضابط شرطة، وعربة الشرطة، في مدينة أزور بإقليم كراسنويارسك الروسية ، ووثقت كاميرا مراقبة تابعة لدورية الشرطة لحظة هروب السائق بسيارته من المكان وتتبع الشرطة له، واستمرت المطاردة على الطريق لعدة دقائق ووقع تصادم بين السيارتين خلال عملية المطاردة.

 

وأعادت شبكة روسيا اليوم، نشر فيديو المطاردة بين السيارتين والتي انتهت المطاردة فيها عندما قام رجال الشرطة بإغلاق الطريق أمام السائق المتهور، ما أدى إلى اصطدام بينهما وسقوط المركبة في حفرة على جانب الطريق، وتم القبض على السائق الهارب بعد عملية الاصطدام الأخيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة