"قراءة فى فكر الرئيس" حلقة أسبوعية من "مباشر من مصر" على الفضائية المصرية

الخميس، 18 فبراير 2021 06:03 م
"قراءة فى فكر الرئيس" حلقة أسبوعية من "مباشر من مصر" على الفضائية المصرية مباشر من مصر
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فريق عمل برنامج "مباشر من مصر" على القناة الفضائية المصرية بالتليفزيون المصرى أول أعمال تطوير الشاشة والمحتوى البرامجى بتخصيص يوم الأحد من كل أسبوع لتقديم حلقة خاصة من البرنامج باسم "قراءة فى فكر الرئيس"، تتناول أهم الملفات والمشروعات التى تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسى ورؤيته فى أهمية هذه المشروعات.

ومن أبرز المشروعات التى تتناولها الحلقة، تطوير العشوائيات ومشروعات الإسكان والطرق والمحاور إلى جانب 4500 قرية فى الريف المصرى فى كل محافظات مصر، إلى جانب مشروعات المياه والصرف الصحى والاستزراع السمكى، والمدن الصناعية مثل الروبيكى والعاصمة الإدارية الجديدة والمتحف الكبير ومتحف الحضارات، والحفاظ على هوية مصر الوطنية والتراثية.

وكذلك ملف العلاقات المصرية الخارجية الذى جعل مصر تتصدر المشهد فى المحافل الدولية وإشادة المنظمات العالمية بدورها فى الحفاظ على الأمن والاستقرار فى المنطقة.

واستضاف البرنامج الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، الذى تحدث عن مشروع مبادرة تطوير قرى الريف المصرى التى أعلنها الرئيس السيسى، وأيضا المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية، الذى تحدث عن تأهل أكبر عدد من لاعبى مصر فى الألعاب المختلفة لأوليمبياد طوكيو ودعم الرئيس للرياضية وحرصه على تكريم أبطالها، وأيضاً الكاتب الصحفى أيمن حمزة الذى تحدث عن مشروعات الإسكان والطرق ورؤية الرئيس لهذا الملف.

ويستضيف البرنامج يوم الأحد المقبل الكاتب الصحفى محمود بكرى عضو مجلس الشيوخ والأستاذ عمر هريدى عضو لجنة الإصلاح الدستورى وأمين عام نقابة المحامين للحديث عن ما تم فى عهد الرئيس السيسى من إصلاحات دستورية وتشريعية.

البرنامج تقديم الإعلامية إيمان العقاد ومريم بدر ورئيس تحريره منى تمام وعلى عثمان، وإعداد ثناء عبد الباسط وإخراج سمر سعيد وشريف الجمال، ويذاع على الهواء الأحد من كل أسبوع فى السابعة مساء، وإشراف المخرج سعيد أبو جميل رئيس القناة الفضائية المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة