التليفزيون هذا المساء.. بلوجر صينية تكشف لتليفزيون اليوم السابع سر تقليدها لعادل إمام.. وزيرة التخطيط: لن يشعر المواطنون بجودة الحياة دون تحديد النسل.. التنمية المحلية: لدينا 27 غرفة عمليات لمتابعة تطورات الطقس

الأربعاء، 17 فبراير 2021 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. بلوجر صينية تكشف لتليفزيون اليوم السابع سر تقليدها لعادل إمام.. وزيرة التخطيط: لن يشعر المواطنون بجودة الحياة دون تحديد النسل.. التنمية المحلية: لدينا 27 غرفة عمليات لمتابعة تطورات الطقس التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الثلاثاء ، العديد من القضايا والموضوعات المهمة التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

 

صحتى بمب وهتجوز قريب.. أجرأ تصريحات الكينج منير بحوار مع تليفزيون اليوم السابع

أكد الكينج محمد منير، خلال لقائه بـ"تليفزيون اليوم السابع" مع عمرو صحصاح، رئيس قسم الفن، والزميلين عادل عبد الله ومنة الله يحيى، أنه بصحة جيدة ويفكر فى الزواج، وأنه لا يعرف يعيش دون حب ودائما فى قصة حب.

وقال الكينج لـ"تليفزيون اليوم السابع": "معرفش مين بيوجهنى ولكن الناس محتاجة تسمع مزيكا وأغنية جديدة، وبحاول أعمل أغنية حلوة في كلامها ولحنها، وأنا متجه للشكل الجديد دايما لأنى بحب التغيير وعطائى للفن دايما ومقدرش أكون أسير مدرسة واحدة".

وعن رأيه في المهرجانات الشعبية قال الكينج محمد منير: "الفن عمره ما كان في حاجة وحشة، ولكن في فن ضعيف وفى فن قوى، وأنا أتمنى أن كل زملائى يقدموا أغنية قوية في مضمونها وكلماتها وألحانها، لكن موضوع المسميات مهرجانات أو غيره مش هيفرق لأن اللى يهمنى إن أحب الأغنية وأقدر أسمعها".

 وتابع الكينج محمد منير: "الفن متعدد الهوايات، وفي فن بينعشك وفي فن بيسلى وفى فن له مضمون، وكلها مطلوبة وكل الاختيارات متاحة قدام الجمهور، المهم مزاج الناس رايح لفين وقتها وأنا أسير لكل نوعيات الأغانى".

 

بلوجر صينية تكشف لتليفزيون اليوم السابع سر تقليدها لعادل إمام.. فيديو

استضاف تليفزيون اليوم السابع البلوجر الصينية آسيا، والتى قامت بتقليد الفنان عادل إمام فى مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" فى تغطية أعدها محمد محسوب وقدمتها نسرين فؤاد.

وقالت "آسيا" فى تصريحات لتليفزيون اليوم السابع عبر سكايب من الصين، إنها تعشق الزعيم عادل إمام وتعلمت اللغة العربية خلال دراستها فى الجامعة منذ 4 سنوات واستكملت دراستها أيضاً فى مرحلة الماجستير.

 وأوضحت أنها كانت تتحدث اللغة العربية أثناء تواجدها فى العمل، موضحة أنها عرفت الزعيم عادل إمام من خلال زميل لها فلسطينى حيث كان صديقها يشاهد لقاء الزعيم ويضحك كثيراً وحينما حكي لها سيرة عادل إمام ورأت مشاهد من مسرحياته أحبته كثيراً.

 

وتابعت: "أردت أن أعرف أكثر عن الأعمال الفنية للفنان عادل إمام، بعد ذلك أحببته، إنه مضحك ورائع وأشعر بسعادة حينما أشاهده".

وذكرت أن مشهد مسرحية "شاهد مشافش حاجة" ترك بصمة حقيقية لدى الجمهور، وأنها قامت بتقليده على الهواء مباشرة.

 

وزيرة التخطيط: لن يشعر المواطنون بجودة الحياة والتغذية السليمة دون تحديد النسل

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، إن الزيادة السكانية مسألة أمن قومي كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شادي شاش، ببرنامج "الحقيقة" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن الزيادة السكانية تلتهم ثمار التنمية الاقتصادية التي تقوم بها الدولة من خلال الاستثمارات.

وأضافت: "لن يشعر المواطنون بالجهد الكبير وجودة الحياة والتغذية السليمة وتلقي العلاج والتعليم، إلا إذا كان هناك تخطيط وتحديد للنسل".

وأشارت إلى أن كل جهات الدولة لها دور، ولكن في النهاية القرار هو قرار المواطن، لذلك نريد أن يكون لديه وعي في خلق حياة كريمة لأطفاله.

وأوضحت أن مشاركة المرأة في مجال العمل العام ما زالت أقل حتى الآن، رغم أنها تأخذ حظا كبيرا في تمكينها في مناصب قيادية، لافتة إلى أن التمكين الاقتصادي للمرأة أحد أهم خطط الدولة لمواجهة الزيادة السكانية.

واستطردت: "ندرس مجموعة من الحوافز الإيجابية ضمن خطة الدولة لمواجهة الزيادة السكانية".

 

التنمية المحلية: لدينا 27 غرفة عمليات لمتابعة تطورات الطقس بالمحافظات

قال الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث الرسمى باسم الوزارة، إننا لدينا غرفة عمليات بالوزارة مفتوحة لمدة 24 ساعة فى اليوم لمدة 7 أيام أسبوعيا.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج الحياة اليوم المذاع عبر فضائية الحياة تقديم الإعلامى محمد مصطفى شردي، أننا لدينا 27 غرفة عمليات في كافة محافظات الجمهورية مرتبطة بغرفة عمليات مجلس الوزراء لمتابعة تطورات الطقس، متابعاً: هناك تواصل مع هيئة الأرصاد الجوية بشأن الخرائط الخاصة بالأمطار، ومعهد بحوث وزارة الموارد المائية والري"، مشيرا إلى أن الوزارة توزع الخرائط على غرف العمليات والأزمات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة