خبيرة أبراج تكشف: السناجل فى هذه الأبراج ستكون لديهم فرص جيدة للارتباط

الإثنين، 15 فبراير 2021 01:19 ص
خبيرة أبراج تكشف: السناجل فى هذه الأبراج ستكون لديهم فرص جيدة للارتباط تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج ومتخصصة علم الأرقام، حول الأبراج التي تهتم بشراء الهدايا في عيد الحب والأبراج التي لا تهتم: "فيه أبراج زى السرطان يحبو يقتصدوا شوية يعنى مايصرفوش كتير، كمان برج القوس بيحب يقدم هدايا رمزية لأنهم مش بيصرفوا برضه".

وأضافت خلال التغطية الخاصة لتليفزيون "اليوم السابع"، بعنوان: "الأبراج هتقولك حظك في الحب السنادي أخباره إيه.. عبير فؤاد تفك ألغاز عالم العشاق" ، أن برج الميزان من الأبراج التي تهتم بتقديم الهدايا وتهتم بشكلها وطريقة تقديمها ، ولو تم تقديم الهدية لهم بأسلوب لا يليق بهم من الممكن أن يرفضوا الهدية.. أيضا برج الدلو والحوت لديهم استعداد شراء هدايا للحبيب وكمان "بيحبو يدلعو الطرف التانى".

وتابعت حول الأبراج البخيلة فى الحب أو التي لا تهتم بالمشاعر: "السرطان عندهم رومانسية لكن بيخافو يعبروا عن مشاعرهم عشان محدش يجرحهم ، برج الثور أيضا مش بيعرفو يعبروا عن الحب بالكلام لكن ممكن بيعبروا عنه بهدية".

وعن مواليد 14 فبراير يوم عيد الحب، قالت: "حظهم معقول عندهم علاقات اجتماعية كويسة وممكن تجيلهم فرص كويسة تغير حياتهم".

أما عن السناجل وأكتر الأبراج التي ممكن أن تجد الحب، قالت عبير فؤاد: "برج الحمل عندهم فرص كويسة للارتباط ، وممكن تتحول علاقة الصداقة لحب ، كمان برج الميزان ممكن السناجل فيهم يرتبطوا هيكون عندهم فرص للارتباط جدا ، لكن عليهم ألا ياخدوا قرارات خلال شهرى 3 أو 4".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة