السخرية سيدة الموقف فى احتفالات المصريين بعيد الحب.. ومغرد: احسبونى غياب

السبت، 13 فبراير 2021 11:00 ص
السخرية سيدة الموقف فى احتفالات المصريين بعيد الحب.. ومغرد: احسبونى غياب أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المحبون من كل أرجاء العالم للاحتفال بعيد الحب "الفلانتين داى"، الذى يوافق يوم 14 فبراير من كل عام، وهو اليوم الذى ينتظره العديد من الأزواج والثنائيات للاحتفال بحبهم وتبادل الهدايا فيما بينهما تقديرا لشريك حياتهم ومن يحبونهم.

وكعادة المصريين في وضع اللمسات الخاصة بهم في كل المناسبات، فسادت حالة من السخرية والمزاح الشديد بين مرتادى موقع تويتر، تعليقا على يوم عيد الحب، وهو الموعد السنوى للسخرية من الارتباط واحتفال البعض بكونهم سينجل، ليضفوا حالة من المرح على احتفالات الفلانتين.

ودشن رواد تويتر، هاشتاج عيد الحب، وتصدر قائمة الأكثر تداولا بين رواد موقع تويتر اليوم السبت، وبرز فى الترند المصرى بأكثر من 42 ألف تغريدة من تدشينه.

الترند المصرى
الترند المصرى

 

وغردت مدونة مازحة :"فلانتين ايه وبتاع ايه يا غسل.. أنا مستنية قرار إلغاء الترم"، فيما مزح آخر قائلا :"مافيش حد يحبنى كده وكده ويجبلى هدية وأديله تمنها"، فيما غرد أحد المدونين ساخرا :"فلانتين ايه وحب ايه يا نوسى، دا أنا أخر واحد قالى انتبهى على حالك كان بيهددنى".

التدوينات المازحة
التدوينات المازحة

 

التدوينات
التدوينات

 

التغريدات الساخرة
التغريدات الساخرة

 

وغرد مدون آخر مازحا: نفس اللي نعمله فى عيد الأضحى بس الخروف اختلف"، وقال آخر مغردا بمقطع من أغنية الراحلة أم كلثوم :"حب ايه اللى انا جاى تقول عليه؟"، ومزح آخر قائلا :"بكره عيد الحب ؟ احسبونى غياب".

التغريدات
التغريدات

 

المزاح
المزاح

 

هاشتاج عيد الحب
هاشتاج عيد الحب

 

فيما استغل البعض مناسبة عيد الحب، لإحياء ذكرى شهداء الجيش المصرى، فغرد أحدهم بصور لبعض الشهداء، وعلق عليها :"بكره عيد الحب، تعالو نزين صفحتنا بصور شهداءنا ونحتفل بيهم عرفان منا بفضلهم علينا وان يوم عيد الحب هو عيد لكل مقاتل ضحي بروحه لأجل إحنا نعيش ونحتفل واحنا مطمئنين فى بيوتنا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة