الراقص على العكاز يوجه رسالة من تركيا لجماهير النادى الأهلى

الخميس، 11 فبراير 2021 05:53 م
الراقص على العكاز يوجه رسالة من تركيا لجماهير النادى الأهلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الراقص على العكاز" هكذا تم تداول صورته الشهيرة بعدما تصدرت مواقع التواصل الاجتماعى فى 2018 عندما تأهلت مصر لكأس العالم حيث ظهر الشاب الثلاثينى وهو يقفز من الفرحة . وكانت تك الصورة خلفها قصة كفاح وعشق طويلة لكرة القدم  فبالرغم من بتر إحدى ساقيه فى حادث منذ أن كان بعمر الستة سنوات إلا أن الحلم يراوده أينما ذهب إلى أن وصل للعب في الصفوف الأولى بدوري المبتورين بتركيا الخاص بذوى القدرات الخاصة.

محمود عبد العظيم أو الراقص على العكاز كما يطقلق عليه ، قال فى مداخلة هاتفيه مع تلفزيون اليوم السابع من تركيا حيث احترف فى احد الأندية منذ عامين  إنه حاصل على بكالوريوس الحقوق لكنه كان دائمًا صاحب طموح لم يتوقف يومًا، وتابع: "اشتغلت صبي حداد، بياع علي فرشة شباشب، بياع في محل ملابس، محامي حر،  تيلر في بنك وأخيرًا لاعب كرة قدم محترف الطموح والإصرار بينتهي بالوصول للحاجة اللي بنحبها وعشقي للكرة وعدم استسلامي للعكازأصبحت مؤسس رياضة كرة القدم للمبتورين في مصر وكابتن الفريق".

وأضاف أنه أصبح أول محترف خارج مصر للعبة كرة القدم للمبتورين و يلعب حاليًا بنادي بلدية إزمير للموسم الثاني علي التوالي بعد الانتقال من نادي بورصة سبور ويحلم بارتداء التيشيرت الأحمر للنادي الأهلي، وبتمثيل اسم مصر ورفع رايتها في كأس العالم لكرة القدم للمبتورين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة