تريندات نص الليل.. قانون المرور الجديد.. قرار عودة المدارس والجامعات فى الترم الثانى

الأربعاء، 10 فبراير 2021 11:07 ص
تريندات نص الليل.. قانون المرور الجديد.. قرار عودة المدارس والجامعات فى الترم الثانى نسرين فؤاد
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية صباحية من إعداد عمار محسن وتقديم نسرين فؤاد، استعرض خلالها أبرز التريندات التي تصدرت محركات البحث منذ مساء أمس الثلاثاء حتى صباح اليوم.
 

ومن أبرز الأخبار هو قانون المرور الجديد، بعد ما وافق مجلس النواب، امبارح برئاسة المستشار حنفي جبالى نهائيا على مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون المرور اللى بتهدف الرسوم المقررة بالقانون فى المقام الأول لتطوير المنظومة على مستوى الجمهورية ودى بعض الأرقام الى تم اعتمادها.

- رسم على السيارات الملاكى يتراوح ما بين 60 إلى 350 جنيهًا حسب السعة اللترية.

- رسم 20 جنيهًا للدراجة النارية.

- رسم 200 جنيه على كل من (الأتوبيس الخاص، أتوبيس الرحلات، الأتوبيس العام، الأتوبيس السياحى) مقابل 50 جنيهًا لأتوبيس المدارس.

- رسم قدره 25 جنيهًا لسيارات الأجرة والدراجات النارية (الأجرة)، وفى الفئات من 2 لـ7 يقدر الرسم بنحو 250 جنيها، و300 جنيه للفئات الأكبر من 7 لترات.

وأيضا تداول تصريح مستشار رئيس الجمهورية بأن قرار عودة المدارس والجامعات فى الترم الثانى فى يد الحكومة، وقال الدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، إن قرار عودة الدراسة في يد الحكومة ويتوقف على عوامل ومحددات كثيرة تراعي مصلحة البلد وتوفير الأمان للطلاب في الوقت ذاته"، ويعتمد على مؤشرات كثيرة والهدف الأول للدولة حياة المواطنين.

وفنيا.. واصل الداعية معز مسعود الظهور ضمن التريندات هو ان المتابعين على السوشيال ميديا مازلوا يعلقون على صور الزفاف وان الفنانة حلا شيحة كان فستانها محتشما وأن زيها محافظ رغم ان ذلك ليس جديدا عليها بحكم أنها كانت منتقبة ومحجبة في وقت من الأوقات.

يذكر أن قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود بدأت من شهور وطالت الأقاويل ، ولكن حلا لم تعلق وقتها بالإيجاب أو بالنفى، لكن قصة حبهم ظهرت يوم 13 يونيو لما نشر معز مسعود، عبر حسابه "إنستجرام"، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة بتعلق وتقول: "هاى معز مين واخد الصورة"، ليرد عليها معز: "شخص مهم أوى".

ورياضيا ظهر على تويتر هاشتاج "برونزية المونديال يا أهلي" والذى دشنته جماهير الأهلى استعدادا للقاء نادى بالميراس البرازيلي على المركز الثالث والرابع بمونديال الأندية كنوع من أنواع التشجيع للفريق خصوصا بعد قرار فيفا أمس بوقف اللاعبين حسين الشحات ومحمود كهربا بسبب اختراقهما الفقاعة الطبية وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية بعد انتهاء مباراة بايرن ميونيخ ومصافحة بعض جماهير الأهلى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة