مياه المنوفية: تركيب 4537 قطعة موفرة لـ436 مسجد بالمحافظة كمرحلة أولى

الإثنين، 01 فبراير 2021 09:59 ص
مياه المنوفية: تركيب 4537 قطعة موفرة لـ436 مسجد بالمحافظة كمرحلة أولى محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن الانتهاء من تركيب 4537 قطعة موفره لعدد 436 مساجد أهلية على مستوى المحافظة كمرحلة أولى بمعرفة لجان فنية متخصصة تم تشكيلها لهذا الغرض ووفقا لخطة زمنية محددة.
 
وأشار إلي أن تنفيذ المبادرة يأتي فى إطار البروتوكول الموقع بين وزارتي التنمية المحلية والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لتوريد وتركيب القطع الموفرة لمياه الشرب بدور العبادة تنفيذًا لتكليفات رئيس الجمهورية بترشيد استهلاك المياه، وعملًا بالوثيقة الموقعة من قبل الوزارات المعنية التى تتبنى هذا الملف، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء.
 
 
ee3202fa-a757-4cd4-a573-31036fe71bd1
 
وأوضح أن القطع الموفرة تساهم في ترشيد استهلاك المياه بنسبة تتراوح ما بين 40% إلى 50% من الاستهلاك في المساجد الأهلية والكنائس ضمن الخطة الإستراتيجية لترشيد المياه واستغلالها بالشكل الأمثل حفاظا على موارد الدولة وتوفير تكلفة استهلاك المياه.
 
وجدير بالذكر أن الخطة تستهدف تركيب مايقرب من 25000 قطعة موفرة بدور العبادة على مستوى المحافظة بالإضافة إلى توفير القطع الموفرة للجمهور من خلال جميع مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة