ويزو: مسرح مصر قائم على الارتجال.. وداود حسين: تربطنى بأشرف عبد الباقي علاقة قوية

الخميس، 09 ديسمبر 2021 09:52 م
ويزو: مسرح مصر قائم على الارتجال.. وداود حسين: تربطنى بأشرف عبد الباقي علاقة قوية ويزو وداود السيد فى سهرانين
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة ويزو أثناء استضافتها ببرنامج سهرانين مع الفنان داود حسين والفنان عبد الباسط حمودة، والذى يقدمه الفنان أمير كرارة ويذاع على قناة On: "وزنى وصل لـ 170 كيلو، وعندما أجد وزني يزيد أبدأ على الفور فى فقدان بعض الوزن، وخسرت فى  فرحي الكثير من وزنى بسبب الفستان". 
 
ومن جانبه قال الفنان داود حسين عن تجربته مع الفنان محمد هنيدى فى فيلم "عندليب الدقي": "عندما كلموني عن الفيلم كنت حينها فى الإمارات، سعدت جدا، وخلال تصوير الفيلم كانت كواليسه جميلة ومليئة بالحب والصداقة وصورنا معظم الفيلم فى دبي، وشاركت أيضا مع أشرف عبد الباقي ومع رامز جلال، وعندما أعمل فى مصر أشعر وكأني بين أهلي، وتربطني بأشرف عبد الباقي صداقة قوية". 
 
وأكد الفنان عبد الباسط حمودة، خلال اللقاء، أنه تجمعه أيضا بالفنان أشرف عبد الباقي علاقة قوية ويعرفه منذ عام  86، وأكدت ويزو كذلك قائلة: "بدايتي كانت مع الفنان أشرف عبد الباقي وتجمعنا الكثير من المسرحيات، وفى مسرح مصر كانت السمة الأساسية التى نعمل عليها هى  الارتجال بشكل أساسي، لأننا نقدم المسرحية فى يومين فقط". 
 
ويبث برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة