إحدى ذوى الهمم: "الرئيس كان مبسوط بينا ونسعى لتحقيق نجاحات فى حياتنا"

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 12:14 ص
إحدى ذوى الهمم: "الرئيس كان مبسوط بينا ونسعى لتحقيق نجاحات فى حياتنا" قادرون باختلاف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال بطلة رفع الأثقال إيناس الجبالى وأول مذيعة من قصار القامة ، إنها شاركت في بطولة الجامعات وكذلك في بطولة الجمهورية، وبطولة كأس مصر ، وحققت أرقام دولية ، موضحة أن رفع الأثقال تحدى يمكن من خلاله أن نثبت للمجتمع أننا نقدر على تحقيق نجاحات، فاخترت أصعب حاجة وهى رفع الأثقال .
 
وأضافت بطلة رفع الأثقال إيناس الجبالى في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن رياضة رفع الأثقال سهلة للغاية ، ولدى هدف أسعى للوصول له ، متابعة: قابلت تنمر شديد في الشارع والمدارس كنا نتعرض للتنمر، وكانت المعلمة فى المدرسة تقول لى العصاية أطول منك، وكانت حاجة صعبة أن اكره المدرسة .
 
وتابعت بطلة رفع الأثقال إيناس الجبالى : ابى قال لى أنتى من تستطيع أن تجعلى النسا تفتخر بكى أو تتنمر ضدك ، وأسعى لأن أكون مذيعة.
 
من جانبه قال محمد ماضى، بطل الجمهورية في السباحة والخماسى من ذوى الهمم ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى كان مبسوط للغاية بنا ، قبل ما نخلص الفقرة كان مبسوط وسعيد بالفقرة ، متابعا: أنا كنت طاير من الفرحة.
 
وأضاف  بطل الجمهورية في السباحة والخماسى من ذوى الهمم: بحب رياضة الخماسى الحديث أكثر من السباحة لأنها تتضمن عدة ألعاب ، وهذا أكثر شيء يجعلنى أحبها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة