أحد ذوى الهمم: أحلم بالتأهل للأولمبياد.. وسعيد باستجابة "نادى القرن" لى

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 12:30 ص
أحد ذوى الهمم: أحلم بالتأهل للأولمبياد.. وسعيد باستجابة "نادى القرن" لى قادرون باختلاف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أحمد طارق أحد ذوى الهمم الذين شاركوا فى احتفالية «قادرون باختلاف»، عن سعادته باستجابة النادى الأهلى لدعوته ودعوة الرئيس عبدالفتاح السيسى باستضافته، بعدما أعرب عن هذه الأمنية خلال احتفالية «قادرون باختلاف»، موضحًا: «أتمنى إنى أدخل نادى القرن، نادى البطولات والأمجاد».

وأضاف طارق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة» من تقديم الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور: «المدير التنفيذى للنادى الأهلى أخبرنى بأننى سأذهب إلى زيارة النادى فى الواحدة من ظهر الغد، وستكون احتفالية كبيرة فى قلب مقر النادى بالجزيرة».

وتابع أحد ذوى الهمم الذين شاركوا فى احتفالية «قادرون باختلاف»: «حلمى كبير ونفسى أتأهل للأولمبياد، وكنت أتمنى أن يذهب زملائى الذين شاركوا معى فى الحفل إلى النادى الأهلي».

وكان الأهلى، وجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، على الاهتمام بكل شرائح المجتمع المصرى خاصة ذوى الهمم، الذين يمثلون جزءًا مهمًّا من مستقبل الوطن، حيث أعلن محمود الخطيب، رئيس النادى استقبال الشاب أحمد طارق من ذوى الهمم، بعدما طلب من الرئيس السيسى فى احتفالية اليوم تحقيق رغبته بممارسة لعبة السباحة فى القلعة الحمراء، بوصفه بطل جمهورية فى اللعبة، وسيكون رئيس النادى فى استقباله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة