سلبية العينة الثانية لحارس ريال مدريد كورتوا.. وتصريح يحدد مشاركته ضد خيتافى

الخميس، 30 ديسمبر 2021 05:42 م
سلبية العينة الثانية لحارس ريال مدريد كورتوا.. وتصريح يحدد مشاركته ضد خيتافى كورتوا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولي المخضرم تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد سلبية العينة الثانية التي خضع لها اليوم الخميس قبل المباراة المرتقبة أمام خيتافي التي ستقام في الثالثة عصر يوم الأحد المقبل على ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز" ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.

وكتب كورتوا عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" اليوم سلبية العينة التي خضع لها اليوم حيث يسعى نادي ريال مدريد الى الحصول على موافقة رابطة الدوري الاسباني للوصول الى الموافقة الخاصة بمشاركة الحارس في المباراة المقبلة بالدوري الاسباني.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن الحارس لا تظهر عليها أعراض ويتواجد حالياً في العزل الذاتي الذي يخضع له للشفاء من تداعيات فيروس كورونا.

ويأمل تيبو كورتوا في الظهور مجدداً خلال مباراة الفريق المقبلة في الدوري الاسباني للحفاظ على صدارة الريال لجدول ترتيب الليجا.

تيبو كورتوا
تيبو كورتوا
 
وأعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، بالأمس إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا، وهم كورتوا وفالفيردي وكامافينجا وفينيسيوس جونيور.
 
وقال نادى ريال مدريد، قال فى بيان رسمى، عبر موقعه، إن لاعبينا كورتوا وفالفيردي وكامافينجا وفينيسيوس جونيور قد أثبتوا إصابتهم بـ COVID-19.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة